بعد إحراجها بالافتتاح.. تصرف مفاجئ من محمد رمضان تجاه أنغام في مهرجان موازين

فاجأ الفنان محمد رمضان الجمهور بتصرف مفاجئ تجاه الفنانة أنغام في حفله مساء أمس السبت 29 يونيو 2024 بختام مهرجان موازين في المغرب، وذلك بعد إحراجها قبل أيام في افتتاح المهرجان.

وحرص محمد رمضان على توجيه التحية لـ أنغام، خلال حفله في مهرجان موازين وطلب من الجمهور التصفيق لها، قائلًا: «تشرفت بتعاوني مع النجمة المصرية العربية الكبيرة أنغام في رمضان اللي فات».

محمد رمضان وأنغام

وتابع: «أسمع لها تحية كبيرة، ويسعدني ويشرفني غنيت مع صوت مهم من أصوات مصر».

واعتبر الجمهور وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تصرف محمد رمضان تجاه أنغام بمثابة رد اعتبار لها بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له قبل أسبوع في حفل الافتتاح عندما اخطأت إحدى المراسلات في اسمها بمناداتها «أحلام».

محمد رمضان وأنغام محمد رمضان وأنغام

أزمة حفل أنغام في مهرجان موازين

وكان قد شهد حفل أنغام في افتتاح مهرجان موازين 2024 أزمة أخرى، قلة عدد الحضور الملحوظ.

ومن جانبها، كانت قد علقت الفنانة أحلام على الفيديو الذي ظهر به رد فعل الفنانة أنغام بعد الخطأ في اسمها، أثناء إحيائها حفل في مهرجان موازين بالمغرب.

كتبت أحلام في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس: «اسمي مش إساءة لأي أحد أبدًا، أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف ونقطة.».

وتابعت: «اسمي مش إساءة اسمي تشريف، وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعا اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها».

واختتمت الفنانة أحلام تعليقها على فيديو أنغام، قائلة: «وحروفنا قريبة من بعض وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون.. أحلام صوت الخليج اسم مُشّرف».

أنغام أنغام

أنغام أنغام