بعد إلغاء حالة الطوارئ.. أحمد موسى يقف على الهواء تحية للشهداء ويقرأ الفاتحة على أرواحهم

وقف الإعلامي أحمد موسى، دقيقة حدادا وتحية لشهداء مصر، وذلك فور قرار الرئيس السيسي بإلغاء حالة الطوارئ.

وقرأ موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، الفاتحة على أرواح الشهداء الذين دفعوا أرواحهم من أجل مصر.

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإلغاء مد حالة الطوارئ هاتفا «الله أكبر».

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الله أكبر، انتصار كبير للشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة»، مردفا «قرار الرئيس السيسي مهم جدا، ورسالة للأمن بمصر».

وتابع موسى «دول كبيرة في العالم تستخدم قوانين الطوارئ، لكن رسالة قرار الرئيس اليوم بأن البلد آمن ومستقر، لا خوف ولا عودة للوراء، لا للإرهاب»، موجها التحية إلى الرئيس السيسي على قرار إلغاء حالة الطوارئ.

وأضاف موسى «الهدف من قانون الطوارئ استهداف الإرهابيين والمجرمين أمثال تجار المخدرات»، مؤكدا أن قرار الرئيس إيجابي وفي صالح الشعب والاستثمار والسياحة.

وأردف «مصر تدخل الجمهورية الجديدة بدون طوارئ».

إلغاء حالة الطوارئ

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

وقال السيسي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «يسعدني ان نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد ، فقد باتت مصر  بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة ؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد».

الشعب صانع القرار

وتابع «هذا القرار الذي كان  الشعب المصري هو صانعه الحقيقي علي مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبنا».

وأضاف «إنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلي الأمن والإستقرار ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه».

واختتم الرئيس «تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر»

خريجو الكليات العسكرية لـ السيسي: نعدك أن نكون الصخرة التي تتحطم عليها أطماع المعتدين

طلاب الكليات العسكرية يقدمون العرض العسكري أمام السيسي

https://www.youtube.com/watch?v=elnwhlJD0bI