بعد اتهامه بممارسة طقوس غريبة.. شاب باع منزله لحضور حفل ترافيس سكوت الملغي

تتوالى الأحداث عن أصداء إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، وآخرها قصة الشاب الذي قام ببيع منزله لحضور الحفل الذي تم إلغاؤه.

تسبب إلغاء الحدث الذي كان مجدولًا لهذا اليوم أمام قاعدة الأهرامات في إثارة جدل واسع، ولديه تأثير مهم على الشركة المنظمة والمسؤولين عن بيع التذاكر.

باع منزله لحضور حفل ترافيس سكوت الملغي

في حادث غريب، تعرض فتى من المعجبين بالرابر الأمريكي لصدمة كبيرة حينما قرر بيع منزله لحضور حفل إطلاق ألبوم 'Utopia' في مصر، لكنه تفاجأ بإلغاء الحفل.

قام الشاب بنشر مقطع فيديو على تطبيق 'تيك توك' حيث أعلن بشكل رسمي عن بيع منزله وبعدها قام بالسفر إلى مصر للتحضير لحضور الحفل، وانتشرت قصته ومقطع الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

حقق الفيديو عدد مشاهدات تقدر بحوالي 3 ملايين مشاهدة، وتلقى آلاف التعليقات، حيث ظهرت تساؤلات حول رد فعل الشاب بعدما علم بإلغاء الحفل بمجرد وصوله إلى مصر، وما ستكون مصير حاجزي التذاكر التي انباعت بسرعة فائقة.

أدى إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر إلى خسائر مالية تقدر بالملايين، بعد قرار نقابة الموسيقيين في مصر بإلغاء التصريحات المرتبطة بالحفل، انسجامًا مع حملات الرفض لتنظيم الحفل في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ممارسة طقوس شيطانية

وأُتهِمَ المصريون على وسائل التواصل الاجتماعي الرابر الأمريكي بـ 'الترويج للماسونية وممارسة طقوس شيطانية في فعالياته'، بالإضافة إلى اتهامه بـ 'تنظيم حفلاته بشكل سيء مما يؤدي إلى وقوع ضحايا وجرحى بين الحاضرين'.

تم إلغاء الحفل المقرر له اليوم، ورأى نقيب الموسيقيين مصطفى كامل في ذلك 'انتصارًا للقيم والأخلاق والاحترام'، وأكد أن إلغاء الحفل جاء 'تضامنًا مع الشعب المصري واحترامًا لقيمه'.