بعد استجابة الرئيس.. نقل الإعلامية ملك إسماعيل وزوجها لمستشفى القبة العسكري .. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، نقل الإعلامية ملك إسماعيل وزوجها إلى مستشفى القبة العسكري عقب استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال موسى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الإعلامية القديرة ملك إسماعيل وزوجها في عناية مركزة الآن بمستشفى القبة العسكري»، معلقا «شكرا سياد الرئيس».

واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي للإعلامي أحمد موسى  بعد مناشدة شريف بهاء، نجل الإعلامية ملك إسماعيل، عبر برنامجه لنقل والدته إلى مستشفى كوبري القبة العسكري.

وكان شريف بهاء، نجل الإعلامية ملك إسماعيل، قال إن والدته والأسرة أصيبوا بفيروس كورونا منذ 7 فبراير الماضي.

فشل في التنفس

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «بدأنا العلاج ببروتوكول كورونا منذ اللحظة الأولى، لتتحول التحاليل إلى سلبية يوم 28 فبراير، لكن والدتي أصيبت بفشل في التنفس رغم تعافيها من الفيروس، إضافة إلى معاناتها بقصور في الكلى»، مردفا «والدتي على جهاز الأكسجين باستمرار».

وأكمل «الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم الصحة، والأستاذ كرم جبر، تواصلا معي، لكن للأسف لم يأت طبيب إلى المنزل»، مناشدا الرئيس السيسي بدخول والدته أحد مستشفيات القوات المسلحة حتى تتحسن حالتها.

وأضاف «والدتي تتحسن بشكل طبيعي، رغم معانتها، ولا تستطيع إزالة الأكسجين أكثر من ثلث ساعة»، معلقا «لا تستطيع التحرك ونائمة بشكل مستمر في السرير».

البث المباشر قناة صدي البلد

بعد استجابة الرئيس لعلاج والدته.. نجل الإعلامية ملك إسماعيل: «السيسي إنسان وأب بيخدم البلد»

السيسي يستجيب لـ أحمد موسى ويوجه بعلاج الإعلامية ملك إسماعيل

https://www.youtube.com/watch?v=MJFv8QHg_S0