بعد اعتذار مخرج فوي فوي فوي.. كتابة اسم صحفي على تتر نهاية الفيلم

حرص الناقد محمود عبد الشكور بالتعليق على وضع اسم الصحفي محمود شوقي على تترات نهاية فيلم فوي فوي فوي، الذي استوحى من تحقيقياته الصحفية لأحداث العمل.

وكتب الناقد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «بعد كتابة اسم الصحفي محمود شوقي على تترات النهاية في فيلم ' فوي فوي فوي' باعتباره صاحب التحقيقات الصحفية التي استلهمت منها أحداث الفيلم».

فيلم فوي فوي فوي

وتابع الناقد محمود عبد الشكور حديثه، وقال: «أتمنى على شركة  الانتاج والمنتج المتميز محمدحفظي أن يكتبوا اسم محمود شوقي أيضا على أحد أفيشات الفيلم وألف مبروك ترشيح الفيلم لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار».

مخرج فيلم فوي فوي فوي يعتذر من الصحفيين

حرص المخرج عمر هلال على الاعتذار من الصحفيين، بعد غضب عدد من المراسلين والصحفيين من مخرج فيلم فوي فوي فوي، متهمينه بأنه أهان أحدهم في المؤتمر الخاص بالعمل الذي أقيم الأسبوع الماضي عقب العرض الخاص.

كتب المخرج عمر هلال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «توضيح يخص الصحافة.. يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى اني اسأت الرد على سؤال لصحفي».

وتابع: «اولًا أنا اسف اذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه عشم وضحك مع صحفي أنا حسيت إن دمه خفيف لما عمل معايا انترفيو على الرد كاربت، عفوًا إذا كنت هزرت معاك، والله مقصدش الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس إنك شخصيًا شخص يحب النكته».

واختتم هلال حديثه، قائلًا: «كل التقدير والاحترام للصحافة وللإعلام والنقاد، وكيف لا وانتم أصحاب الفضل في هذه القصة والفيلم، شكرًا لكم».