بعد التتويج بالكونفدرالية.. الزمالك تنتظره مواجهتان قويتان بالدوري المصري

ينتظر نادي الزمالك مواجهتان قويتان بالدوري المصري، وذلك بعد نجاح الفارس الأبيض في تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ الفارس الأبيض، بد تتويجه باللقب من قبل عام 2019.

وحقق نادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بانتصاره في مباراة الإياب على ضيفه نهضة بركان بهدف دون مقابل، ليعوض نتيجة لقاء الذهاب والتي خسرها الفارس الأبيض بهدف مقابل اثنين، ويتوّج بأفضلية الهدف المسجل خارج الديار بعد التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (2-2).

الزمالك في الدوري المصري

ويستأنف الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية بالأمس على حساب نهضة بركان المغربي.

وبعد مواجهة مودرن فيوتشر، يوم الخميس المقبل، يلتقي الزمالك نادي الاتحاد السكندري في ستاد الاسكندرية يوم

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، لكنه خاض 15 مباراة حتى الآن في الدوري المصري.