بعد امتلاء مدرجات كامب نو بجماهير فرانكفورت.. رئيس برشلونة: لن نسمح بحدوث هذه المواقف

أعرب جوان لابورتا، رئيس برشلونة، عن حزنه بسبب تصرف جماهير برشلونة وغيابهم عن مدرجات ملعب كامب نو  خلال مباراة الفريق أمام أينتراخت فرانكفورت في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي.

وقال لابورتا خلال تصريحاتة  عبر محطة برشلونة التلفزيونية،إنه يشعر بالخزي والخجل بعد حضور 30 ألف متفرج من جماهير أينتراخت فرانكفورت في ملعب الكامب نو  على الرغم من تخصيص خمسة آلاف تذكرة فقط للفريق الضيف مؤكداً أنه كان يتوقع حضور جماهير فريقة بأعداد كبيرة دعمناً للفريق وهذا لم يحدث.

وتابع لابورتا، كان هناك العديد من مشجعي الفريق الآخر وليس الكثير من جماهيرنا، معرباً عن أسفه لما حدث قائلاً «أنا آسف جدا لما حدث ما يمكننا تجنبه هو مواقف معينة لكن بالنسبة لما حدث، يجب أن نكون أكثر صرامة لا يمكننا السماح بحدوث هذه المواقف».

وودع برشلونة البطولة بشكل مفاجئ أمام نظيره الألماني بعدما سجل الجناح فيليب كوستيتش هدفين في الفوز 3-2، ليعبر فرانكفورت إلى الدور قبل النهائي بفضل انتصاره 4-3 في مجموع المباراتين.

تشافي يعلق على غياب الجماهير

ووصف المدرب تشافي هيرنانديز الموقف بأنه «سوء تقدير»، وإن ذلك لم يساعد فريقه الذي تكبد أول هزيمة له في 16 مباراة بجميع المسابقات.

وقال تشافي، حاولت إبلاغ اللاعبين أن الشيء المهم هو ما يحدث على أرض الملعب، لكن منطقيا كان من الممكن أن يؤثر هذا علينا.

وتابع ،حاولنا التركيز على المباراة ولم نقدم أداء جيدا. لا علاقة لذلك بشيء أو بآخر. هذا ليس عذرا. لم يساعدنا ذلك، لكن على أرض الملعب، لم نكن جيدين، ولم ننافس.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد ليفربول يوافق على تجديد عقد محمد صلاح ويمنحه هذا الراتب أسبوعيا موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الرجاء ‏