بعد انتهاء الدوريات الأوروبية.. 4 مصريين يزينون بطولات «يويفا» الموسم المقبل

تأكد مشاركة 4 لاعبين من محترفينا المصريين في بطولات «يويفا» الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء الدوريات الأوروبية رسميًا، أمس الأحد، حيث يشارك 3 لاعبين في دوري أبطال أوروبا، بينما لاعب واحد سيظهر في بطولة الدوري الأوروبي.

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني، على رأس الذين سيشاركوا في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما قاد فريقه للمركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 69 نقطة، على الرغم من أن الفريق كانت آماله ضعيفة للغاية في التأهل لأبطال أوروبا، إلا أن صلاح ورفاقه نجحوا في خطف المركز الثالث لصالح الريدز.

أحمد حسن كوكا

كما أن أحمد حسن كوكا، نجم مصر وأولمبياكوس اليوناني، سيكون رفقة فريقه أيضًا في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما نجح في التتويج ببطولة الدوري اليوناني، ليكون ثاني لاعبينا المصريين المشاركين في البطولة.

أحمد حسن كوكا

مصطفى محمد

ثالث محترفينا المشاركين في أبطال أوروبا النسخة المقبلة، هو مصطفى محمد نجم جالطة سراي التركي، الذي سيسجل ظهوره الأول في هذه البطولة الكبرى، حيث يخوض تجربته الاحترافية الأولى في مسيرته بعدما انضم لفريقه الحالي معارًا من الزمالك، ونجح أن ينهي الموسم مع فريقه في المركز الثاني بجدول الترتيب.

عمرو وردة

المحترف المصري الرابع هو عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، والذي حجز رفقة فريقه مقعدًا في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما احتل فريقه المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري اليوناني، ليشارك في الدوري الأوروبي النسخة المقبلة.

عمرو وردة

أول تعليق من محمد صلاح بعد نهاية الدوري الإنجليزي.. «مررنا بالكثير هذا الموسم»

كين يحسم الحذاء الذهبي لصالحه على حساب محمد صلاح