بعد انسحاب الزمالك.. هل يتوجه الأهلي لـ إستاد القاهرة غدًا ؟

أعلن نادي الزمالك، اليوم الاثنين، في بيان رسمي، عدم خوض مباراة الأهلي المحدد لها غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 27 للدوري المصري الممتاز.

وكان من المُقرر أن يواجه الفارس الأحمر نظيره الأبيض في السابعة مساء غدًا الثلاثاء، على إستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 27 من الدوري العام، قبل أن يعلن الزمالك، انسحابه من تلك المواجهة.

وقرر النادي الأهلي، اتباع النظام المعتاد وهو التحضير بشكل معتاد والتوجه إلى إستاد القاهرة في ظل عدم حصوله على أي مخاطبات رسمية من رابطة الأندية باعتماد فوزه واخطاره رسمياً بعدم التوجه لملعب المباراة.

ولن يقوم النادي الأهلي، بالاعتماد على أي مكالمات ودية او اتفاقات شفهية، وإنه لن يتم الاعتماد إلا على المخاطبات الرسمية فقط من رابطة الأندية واتحاد الكرة .

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفارس الأحمر التي ستخوض مباراة القمة أمام نادي الزمالك، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - رضا سليم

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبو علي - أنتوني موديست.