سائق التاكسى المحترق.. هدية الرئيس السيسى تجبر بخاطره .. فيديوجراف

قبل يومين أثارت صورة سائق التاكسى المحترق وهو يجلس أمام سيارته الأجرة التي تحترق تعاطفا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

السائق سليمان حسين روى تفاصيل الحادث الذي وقع أمام جامعة القاهرة بالجيزة، موضحًا أنه شعر برائحة 'شياط' أثناء سيره وتوقف لتفقد السيارة ولم يكتشف شيء وواصل سيره، وبعدها بمدة لاحظ وجود 'دخان' فأوقف التاكسي ليجد وكأن هناك بركان نار يتصاعد من السيارة.

سائق التاكسى المحترق أشار إلى أن التاكسي ليس مؤمن عليه وهو مصدر رزقه الوحيد له ولأسرته ولوالدته التي يعولها، مؤكدًا أن السيارة كانت سليمة ولم يظهر بها أي عطل قبل خروجه للعمل

الرئيس السيسى وهدية لـ سائق التاكسى المحترق

الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه مؤسسة 'حياة كريمة' بتقديم كل أوجه الدعم اللازم، لإغاثة سائق التاكسى المحترق المواطن سليمان حسين وشراء سيارة جديدة له.

مؤسسة 'حياة كريمة' استعلمت عن حالة السائق ليتبين أنه يعول أسرته والمكونة من 4 أفراد بالإضافة إلى والدته المقيمة معه.

فرحة أسرة سائق التاكسى المحترق

السائق أب لطفلين الأول طالب في معهد التمريض والثانية طالبة بالصف الثاني الإعدادي، وكانت سيارته الأجرة هي مصدر الرزق الوحيد لهذه العائلة.

المواطن تعرض لصدمة كبيرة بعد احتراق سيارته،  وعلى الفور تواصلت مؤسسة 'حياة كريمة' مع السائق وأبلغته بشراء تاكسي جديد له، وجار العمل على إنهاء جميع الإجراءات تعويضًا له ولأسرته عن الحادث، لتغمر الفرحة العارمة أسرة المواطن سليمان حسين الذي أعرب عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن حالته النفسية أصبحت أفضل بعد دعم الرئيس له.

زوجة سائق التاكسى المحترق قالت إنه لم يغير ملابسه معتبرًا أن حياته توقفت منذ حريق التاكسي، لكن بعد توجيهات الرئيس السيسي بتقديم الدعم له فإنه عاد للحياة مرة أخرى.

السيسي يوجه بتوفير «تاكسي» لـ«عامل ديلفري» ضمن مبادرة هدية الرئيس

مستقبل وطن بالغربية يقدم هدية الرئيس للطفل زياد بعد عودته إلى أسرته.. صور

سواقة التاكسى .. تعمل منذ 38 عاما وزوجها كان زبون

https://www.youtube.com/watch?v=DCHmx8iAHYg

صاحب التاكسي المحترق صاحب التاكسي المحترق