بعد تثبيت أسعار الفائدة.. أعلى 4 شهادات ادخار في البنوك المصرية

يبحث كثير من المواطنين عن أعلى شهادات ادخار في البنوك المصرية، خاصة بعد قرار البنك المركزي المصري أمس الخميس، بتثبيت أسعار الفائدة عند مستوي 18.25%.

ويستعرض موقع قناة صدى البلد أحدث 4 شهادات ادخار في البنوك العاملة بمصر والتي يسعى الكثير للمواطنين لشراء شهادات ادخار واستثمار أموالهم بشكل آمن وذلك على النحو التالي:-

شهادات البنك الأهلي

يطرح البنك الأهلي شهادات ادخار بعائد مرتفع، يصل خلال السنة الأولى من شراء الشهادة إلى 22% شهريًا، وذلك لمدة 3 سنوات، على أن يكون العائد خلال السنة الثانية 18% و16% في السنة الثالثة.

كما يوفر البنك الأهلي شهادة ادخار لمدة 3 سنوات بعائد ثابت يصل إلى 19%، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

قرض السيارة من البنك الأهلي قرض السيارة من البنك الأهلي

شهادات بنك مصر

على غرار شهادات البنك الأهلي، يقدم بنك مصر أمام عملائه شهادة ادخار بعائد يصل خلال السنة الأولى إلى 22% شهريًا، لمدة 3 سنوات، ويكون العائد خلال السنة الثانية 18% و16% في السنة الثالثة.

كما يطرح بنك مصر شهادة ادخار بعائد  ثابت 19% شهريًا، لمدة 3 على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادات البنك الزراعي

يقدم البنك الزراعي المصري شهادة ادخار، بعائد ثابت 19% سنويا، أو 19.5% يتم صرفه كل 6 أشهر، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه فأعلى.

قرض البتلو من البنك الزراعي قرض البتلو من البنك الزراعي

شهادات البنك المصري الخليجي

يقدم البنك المصري الخليجي شهادة ادخار بعائد ثابت 19% شهريًا، لمدة 3 سنوات، كما يطرح البنك شهادة ادخار ثانية تكون نسبة العائد في أول سنة 23%، ويتم تحديد نسبة العائد في السنتين المتبقيتين بحسب نسبة العائد في البنك المركزي، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 فأعلى.