بعد تعرضه لإصابة..الكشف عن موقف مبابي من المشاركة بمباراة فرنسا وكرواتيا

كشف تقرير صحفي فرنسي، عن موقف كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، من المشاركة امام كرواتيا، بالمباراة التي ستقام بعد غد الاثنين ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

نقلا عن صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، فإن مبابي سيغيب على الأقل عن مباراة كرواتيا المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الدنمارك، بعدما سقط على الأرض متأثرا بآلام في الركبة اليسرى.

حقق منتخب الدنمارك الفوز على فرنسا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الجمعة على ملعب دو فرانس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

وسجل كريم بنزيما الهدف الأول لمنتخب فرنسا في الدقيقة 51 ،ولكن منتخب الدنمارك تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 68 من عمر المباراة، عن طريق أندرياس كورنيليوس الذي نجح في إحراز الهدف الثاني له ومنتخب بلاده في الدقيقة 88 من زمن المباراة .

وشهدت المباراة تعرض النجم كيليان مبابي للإصابة ليقوم وقام الجهاز الفني بتغير اللاعب مع انطلاق الشوط الثاني، ليشارك لكريستوفر نكونكو ديلاً له.

بهذه النتيجة أصبح رصيد الدنمارك ثلاث نقاط في المركز الثاني خلف النمسا، بينما توقف رصيد فرنسا عند صفر من النقاط، في المركز الثالث بالتساوي مع كرواتيا.

ويلعب منتخب فرنسا في المجموعة الأولى رفقة منتخبات الدانمارك، وكرواتيا، والنمسا.

تفاصيل تغريم الأهلي وتهديده بوقف القيد 3 فترات بسبب رمضان صبحي أحمد بلال: الأهلي استحق الخسارة من الوداد وموسيماني فشل في إدارة المباراة.. فيديو