بعد تعرضه لوعكة صحية.. أول ظهور لـ سامح الصريطي في جنازة صلاح السعدني

حرص الفنان القدير سامح الصريطي، على حضور جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني؛ لتقديم واجب العزاء، على الرغم من مرضه.

وشهدت جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، الظهور الأول للفنان سامح الصريطي، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا، وغادر المستشفى أول أمس الأربعاء، بعد أن تماثل للشفاء.

آخر تطورات حالة سامح الصريطي الصحية

تعرض الفنان سامح الصريطي لوعكة صحية شديدة، نُقل بسببها لأحد المستشفيات، وغادر أول أمس الأربعاء 17 أبريل 2024 بعد مكوثه في غرفة الرعاية لمدة 3 أيام بالمستشفى.

وأجرى الفنان سامح الصريطي التحاليل الطبية للاطمئنان على حالته الصحية، حيث كان يعاني من آلام حادة في الصدر، وغادر المستشفى بعد أن تماثل الشفاء.

وفاة الفنان صلاح السعدني

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني منذ صباح اليوم الجمعة، بعد رحيل الفنان القدير صلاح السعدني - عمدة الدراما المصرية، عن عمر يناهز الـ 80 عامًا.

أعلن خبر وفاة الفنان صلاح السعدني، الفنان إيهاب فهمي، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'وداعا الاستاذ صلاح السعدنى انا لله وانا اليه راجعون'.

صلاة الجنازة على صلاح السعدني

وحرص عددًا كبيرًا من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة، على حضور صلاة الجنازة على الفنان الراحل صلاح السعدني، عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة في الشيخ، وذلك بحضور العديد من المشاهير ومنهم كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والفنان أحمد حلمي، وأحمد السقا، وهنا الزاهد، وأشرف زكي، ومحمد إمام، ومحمد رياض، وعلي ربيع والفنان سامح الصريطي، وأوس أوس، وكريم محمود عبد العزيز، وغيرهم من نجوم الفن.

سامح الصريطي يكشف كواليس زواجة من المطربة حنان

كشف الفنان سامح الصريطي كواليس زواجه من المطربة المعتزلة حنان في آخر ظهور له، قائلًا: «الحقيقة أنا حسيت في الفترة الأخيرة بدرجة قرب شديدة منها بنتعامل كأصدقاء وإخوات لكن في شئ تاني بدأ يتسحب ويتسلل كده».

وأضاف الفنان سامح الصريطي في تصريحات تلفزيونية له: «قلت لها مش فاضل غير إننا نتجوز، ولاقيت الفرصة المناسبة لأني أقول الجملة دي، وهدية حزمة البقدونس جبتها عشان أقولها إني فاكر إنك بتحبي البقدونس، ومش كده وبس كنت حاطه ورا ضهري وقدمته زي روميو».

سامح الصريطي وحنان

وتابع: «ولما قلت هى ارتبكت فقلت لها مترديش خالص دلوقتي، وقعدنا عادي جدًا بعدها وبعدين سافرت ألمانيا وتعاملنا عادي كإن مفيش حاجة، ثم حسيت من خلال مفرداتها وكلامها إنها موافقة وكان فيه شروط أهمها أولادنا يوافقوا، فكإني طلبت إيديها من ابنها».

وفيما يخص موقف ابتهال وأية بنات سامح الصريطي من زواجه من المطربة حنان، قال: «بمجرد ما قلت لابتهال بنتي لاقيتها فرحت جدًا، وبنتي أية كلمتها في لندن وسعدت جدًا بالخبر.. واتفقنا نعيش في هدوء بعيدًا عن الأضواء لأننا كنا خايفين من السوشيال ميديا ومن ردود أفعالها».