بعد تواجده بقائمة ليفربول ..كلوب يحسم الجدل بشأن انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مصير انضمام الدولي المصري محمد صلاح إلى معسكر الفراعنة والمقرر له في شهر مارس الجاري في الإمارات.

وقال يورجن كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: «هذا لا علاقة له معي، حقًا، سيتم تحديد ذلك في الإدارات المختلفة لا علاقة لي بذلك»

وشدد كلوب في حديثه: «دعونا نرى كم من الوقت يمكنه اللعب الآن. كما قلت، يومين في تدريب الفريق لذلك، هو في موقف مختلف، لا يكون اللاعبون موجودين في الفريق في هذه اللحظة، ولكن في وضعنا يكون الأمر منطقيًا".

وأضاف كلوب: «ماذا يمكننا أن نقدم له؟ كم يمكننا استخدامه؟ سوف نرى، ثم هناك مباراتان مع مصر، لكن الأمر في الحقيقة ليس من اختصاصي أو أشياء من هذا القبيل، فنحن لسنا منخرطين حقًا. لقد تمت مناقشة ذلك في الإدارات الأخرى، واسمحوا لي أن أقول ذلك بهذه الطريقة».

وتابع كلوب: «نعم، سافر محمد صلاح إنه معنا، لقد تدرب لمدة يومين، وهو مليء بالطاقة، علينا أن نرى ومن الجيد جدًا عودته، وهذا أمر جيد حقًا بالنسبة لنا ويمكنك أن ترى في وجهه أنه سعيد جدًا. لقد كان موقفًا سيئ الحظ للغاية حيث كنت خارجًا لفترة طويلة وتدخل للحظة، إذا أردت، في برينتفورد، لعب مباراة مذهلة هناك وخرج مرة أخرى. هذا هو الحال».

وأختتم كلوب: «نريد أن نكون حذرين، علينا أن نكون حذرين، ولكن في منتصف فترة شديدة التوتر من الموسم، نحتاج إلى الجميع والآن دعونا نرى إلى متى يمكننا استخدامه».