بعد جنازة وديع جورج وسوف .. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لسلطان الطرب

تزامنا مع جنازة وديع جورج وسوف ، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تدعم الفنان جورج وسوف بعد وفاة نجله الأكبر وديع، بصورة تجمعهما.

شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة لـ وديع جورج وسوف ووالده عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لجورج وسوف بعد وفاة نجله، قائلة: «الله يرحم وديع جورج وسوف الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع».

نجوم الفن في جنازة وديع جورج وسوف

حرص عدد كبير من نجوم الفن على جضور جنازة وديع جورج وسوف والمشاركة في تشييع جثمانه ووداعه الأخير بعد أن رحل عن عالمنا أول أمس الجمعة.

حضر جنازة وديع جورج وسوف الفنان ناصيف زيتون والفنان عابد فهد، وآخرين بجانب الإعلامي نيشان الذي ظهر يبكي بشكل هستيري حزنًا على موت الراحل.

شهدت جنازة وديع جورج وسوف وتشييع جثمان لقطات مؤثرة ومؤلمة في وداعه الأخير حيث انهارت أسرته حزنًا على فراقه، وظهر الكثير من الناس في الشوارع يشاركون يودعون الراحل.

انهيار عائلة وديع جورج وسوف

ظهر والد وديع جورج وسوف منهارًا في جنازة نجله الأكبر الراحل وشقيقه جورج وسوف جونيور يبكي على فراقه أثناء كلمة الوداع التي ألقاها في الكنيسة.

شهدت جنازة وديع جورج وسوف في كنيسة مار نقولا في الأشرفية، انهيار والده سلطان الطرب أثناء كلمة جورج وسوف جونيور شقيق الراحل.

شقيق وديع جورج وسوف

قال جورج وسوف جينيور شقيق وديع جورج وسوف: ما كنت أتوقع ييجي نهار أحكي وأتلقى عزاء، مشيت بكير  وكسرتنا وكسرت قلب أبيك وقلب الكل وكان كل همك يعيش والدك مبسوط وكنت عايش كل حياتك له».

وتابع شقيق وديع جورج وسوف : «كلنا بهذه العائلة لنا حصة باسم وديع، وصرنا الآن وديع ليس معنا، كله بيعرف قد إيه خدوم وبيحب العالم وبيفكر بغيره ولا بحاله، محب وبيحب الكل وبيساعد الكل، بالنسبة لنا الحياة بطّل إلها معنى من دونك يا وديع».

وظهر الفنان جورج وسوف منهارًا بالبكاء بجانب أبنائه في عزاء وديع جورج وسوف أثناء كلمة نجله الأصغر، التي جاءت مؤثرة وحرص أن يوجه من خلالها الشكر لكل من حضر العزاء والجنازة ودعا للراحل.

شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف

إقبال نجوم الفن على جنازة وديع جورج وسوف .. بكاء هستيري لـ نيشان

انهيار عائلة وديع جورج وسوف في وداعه الأخير