بعد حادث الساحل.. تفاصيل الليلة الأولى لـ أحمد فتوح في الحبس

ليلة حزينة مرت على لاعب الزمالك أحمد فتوح، داخل قسم شرطة العلمين بمرسى مطر، بعد اقتياده له؛ لتنفيذ قرار النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له النيابة تهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن التحفظ على سيارته، في واقعة دهس شاب.

مصدر مطلع، كشف كواليس الليلة الأولى لـ لاعب الزمالك أحمد فتوح، موضحًا أنه منذ دخوله قسم الشرطة ظهر عليه حالة من الحزن والصمت التام طوال تواجده حتى وضع داخل "البرش".

وأكد المصدر، أنه أثناء اقتياد فتوح لـ قسم الشرطة دخل في نوبة من البكاء الشديدة، والصدمة بدت على وجهه، لتأثره بوفاة الضحية وأنه كان سببا في موت أحد الأشخاص عن طريق الخطأ -على حد وصفه-.

وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث وانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة المتهم، وكتابة تقرير مفصل عنها.

وكان لاعب الزمالك أحمد فتوح، كشف عن سيناريو الواقعة التي أدت لوفاة أمين شرطة يدعى “السيد الشبكي”، بعد أن صدمه بسيارته على طريق العلمين.

وقال فتوح لرجال المباحث، إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور أمين الشرطة للطريق، ولم يستطع مفاداته، وصدمه وبعدها نزل من السيارة وحاول إسعافه، وكان معه لاعب الزمالك، محمد صبحي.

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه.

وتبين أن عينة تحليل مخدرات، للاعب أحمد فتوح، إيجابية وهو ما يعني تعاطيه مواد مخدرة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالعلمين على كاميرات المراقبة القريبة من الحادث، فيما تستمع لشهود العيان الذين شاهدوا الحادث.

ودلت التحريات أن السيارة من ماركة “بنتلي”، وبالفحص المبدئي للسيارة وجد بها آثار لتهشم الجزء الأمامي من السيارة، واصطدام الجزء السيارة الأمامي وأجزاء من “الكبوت والمرايا” الأمامية للسيارة.

وغادر حارس مرمى نادي الزمالك، محمد صبحي، قسم شرطة العلمين، بعد إجراء تحليل المخدرات.

وأوضح شاهد عيان أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، ونقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ولم تصدر وزارة الداخلية أي بيانات حول الواقعة حتى الآن.