بعد حذف فيديو احتفاله بفوز مصر على نيوزيلندا.. أحمد السعدني يخرج عن صمته: الأدمن اجتهد
علق الفنان أحمد السعدني على جدل فيديو احتفاله بفوز المنتخب في مباراته أمام نيوزيلندا، في بطولة كأس العالم 2026، وهو مشهد له من مسلسل سيب وأنا أسيب.
كتب أحمد السعدني في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «يا جماعة كفاية هري الله يكرمكم أنا اتفرجت على الماتش وفرحت وكتبت تويتة ونمت».
وتابع: «أدمن الصفحة اجتهد يعمل فيديو يبقي دمه خفيف لما صحيت لقيته غير لائق وغير مناسب للحدث أصلاً فطلبت منه يشيله».
واختتم أحمد السعدني: «لا حد كلمني ولا طلب مني أشيله ربنا يكرمنا ونكمل البطولة على خير ده المهم».
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض