بعد حل أزمته مع الزمالك.. كهربا: شكرا على النية الصافية

نشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي صورة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي، حرض فيها على توجيه رسالة شكر خاصة إلى مجلس إدارة النادي الأحمر، بعدما قررت شركة الكرة بالنادي تحمل نصف غرامته على أن يتم خصم النصف الآخر من عقده.

كهربا يوجه الشكر إلى إدارة الأهلي

وكتب اللاعب عبر «الاستوري» الخاص به على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»، رفقة صورة له بقميص الأهلي، مستعينا بمقطع غنائي يحمل رسالة شكر للنادي الأهلي بعد وقوف مجلس إدارة النادي الأحمر بجواره ومساعدته في حل أزمته.

وكان مصدر مقرب من داخل الأهلي، قد أكد أن شركة الكرة بالنادي، قررت تحمل نصف غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، على أن يتم خصم النصف الآخر من عقد اللاعب.

وأكد المصدر إلى أن محمود كهربا سيتواجد بداية من الموسم الجديد في الأهلي بشكل طبيعي، بعد رفض ريكاردو سواريش إعارة اللاعب للحاجى إلى خدماته.

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري بعد الفوز على الاتحاد

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهته أمام المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستكمل النادي الأهلي مبارياته المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، بمجموعة من لاعبي الفريق الأول ويتخللهم العديد من ناشئ النادي، بعد تعدد الإصابات في الفترة الأخيرة.

ليفاندوفسكي يكشف كواليس زيارته لمران بايرن ميونخ: التقيت الجميع وشكرتهم على كل شيء

ماني يقود بايرن ميونخ بالفوز بكأس السوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه