بعد خسارة الأهلي.. الزمالك يحتفل بالذكريات: «اليوم فوزنا بكأس مصر 2015»

حرص نادي الزمالك على الاحتفال بذكرى تتويجه بلقب بطولة كأس مصر، عام 2015، للمرة الثالثة على التوالي وقتها، بعد فوزه على الأهلي، بهدفين دون مقابل.

ونشر الزمالك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من صور تتويجه بكأس مصر، مصحوبة بتعليق: «يوافق اليوم ذكرى فوز الزمالك ببطولة كأس مصر في عام 2015 للمرة الثالثة على التوالي، وذلك على حساب الأهلي، بهدفين نظيفين، بتوقيع لاعبنا السابق باسم مرسي.. ليتوج الفريق بالثنائية خلال هذا الموسم».

وفي سياق آخر، توج فريق طلائع الجيش، بطلًا لكأس السوبر المصري، بعد فوزه على الأهلي، بركلات الترجيح 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الأهلي وطلائع الجيش، سلبيًا في الشوطين الأصليين، ليجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي شهد استمرار نتيجة التعادل، ثم لجأ إلى ركلات الترجيح التي حسمها طلائع الجيش لصالحه.

وحصد فريق طلائع الجيش أحدث الوجوه التي سجلت حضورها في نهائي السوبر المصري، لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وفشل الأهلي في تحقيق بطولة السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه، بعدما وصل إلى هذه البطولة 15 من قبل ليعد أكثر الأندية تتويجًا بهذا اللقب، فيما يعتبر الزمالك الوصيف التاريخي لبطولة السوبر بعدما تمكن من تحقيق 4 ألقاب، ثم يأتي المقاولون العرب وحرس الحدود في المركز الثالث برصيد لقب وحيد لكل منهما.

بعد ضياع السوبر.. موسيماني يخسر أول نهائي له مع الأهلي من أصل 5

طلائع الجيش يتوج بطلًا للسوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه على حساب الأهلي