بعد ساعات من لقاء الجمهور عبر بث مباشر.. دينا حرب تودع الحياة بسبب «تسريب غاز»

سيطرت حالة من الصدمة والحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تلقيهم خبر وفاة خبيرة التجميل الشابة، دينا حرب، التي التقت بهم عبر بث مباشر من صفحتها على فيس بوك قبل وفاتها بساعات.

واعتادت دينا حرب، مشاركة لقاء جمهورها بصفة مستمرة عبر بث مباشر، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فضلا عن استضافتها بالبرامج التلفزيونية.

وتوفيت حرب صباح اليوم، بمنزلها بالقاهرة، جراء تسريب غاز من سخان المياه.

وكانت حرب قد أعادت نشر مقطع مصور من أحد البرامج التليفزيونية بقناة LBC اللبنانية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، يدور الحديث خلاله حول إمكانية تبدل الأحوال في لحظات وزوال الجمال وفقدان الشريك، وهو ما علقت عليه الراحلة قائلة: 'فعلا الأصل هو اللي بيدوم مش الشكل ولا أي شيء تاني، الراجل يعني السند والظهر يوم ما أقع أستنجد بربي وبيه هو لما يحصلي شيء من كل العالم يكون هو ظهري وهو اللي يصد عني مش يكون هو اللي بيكسرني ساعات الكسرة بتكون كلمة مش فعل

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد، داعين بالرحمة والمغفرة لها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونعت الفنانة سارة نخلة، خبيرة التجميل المصرية دينا حرب، حيث نشرت صورة تجمعها مع دينا حرب، عبر صفحتها الرسمية موقع “فيس بوك”، قائلة: «كنا كل ما نتصور يقولولنا شبه بعض انتو إخوات، اتعذبتي كتير فحياتك، استعجلتي الرحيل يا دينا استعجلتي ، الله يرحم روحك ويصبر عيالك على غيابك».

وتابعت :”ادعولها يا جماعة دينا في ساعاتها الاولى في قبرها فهي تسأل الآن.. لا حول ولا قوة الا بالله صدمة ووجع و قهر بس انتي عند الأحن عليكي مننا … الله يرحمك يا دينا وجعتي قلوبنا”.

ودينا حرب هي خبيرة تجميل شهيرة، ظهرت بعدد من برامج المرأة، بالإضافة إلى مشاركتها بمهرجان الموضة الدولي بلمساتها في تجميل العارضات، لتدلي بنصائحها للفتيات وتحاول من خلال إرشاداتها مساعدة النساء في تزيين وتجميل وجوههن.

دينا حرب

تفاصيل وفاة خبيرة التجميل 'دينا حرب'

دينا حرب

تفاصيل وفاة خبيرة التجميل دينا حرب