بعد شائعة وفاة المشير طنطاوى .. اللواء سمير فرج يكشف تفاصيل حالته الصحية .. فيديو

تصدر المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق قائمة «التريند» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد انتشار شائعات حول وفاته إلا أن اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، كشف عن حالته الصحية.

وقال مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، إن المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق مصاب بالتهاب في الأذن الوسطى ولذلك غاب عن الجنازة الرئيس الأسبق حسني مبارك التي أقيمت يوم الأربعاء بمسجد المشير طنطاوي وغاب أيضا عن عزاء الرئيس الراحل الذي أقيم مساء الجمعة في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة.

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق أصدر نعي للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وتابع اللواء سمير فرج، الرئيس الراحل محمد حسني مبارك أحد قادة أبطال نصر السادس من أكتوبر 1973، موضحا أن جميع القادة تواجدوا في جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وأكد مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق أن الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أظهرت معدن الشعب المصري، وأثبت أن الشعب المصري أصيل.

ووجه اللواء سمير فرج التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي كونه أصدر قرارات بإقامة جنازة عسكرية تشرف القوات المسلحة وأبطالها وتشرف الشعب المصري.

وكان المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق نعى الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية الاسبق، والذي وافته المنية أول أمس عن عمر يناهز 92 عاما.

ونشر المشير طنطاوى فى صحيفة الأهرام الصادرة اليوم الخميس نعى قال فيه ينعى المشير محمد حسين طنطاوى بمزيد من الحزن والاسى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته، وألهم أسرته الصبر والسلوان.

https://www.youtube.com/watch?v=nOLsM96OsPc