بعد شهر علاج من كورونا.. كريم قاسم يلتقى والده

كشف الفنان  كريم  قاسم  عن مقابلته بوالده لأول مرة منذ اكثر من شهر بعد ظهور النتيجة السلبية الثالثة من فيروس كورونا.

ونشر كريم قاسم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة تجمعه بوالده مصحوبة بتعليق : «المقابلة الأولى مع والدي من أكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس كورونا. وقضينا اليوم كله سوا».

وكان الفنان كريم قاسم، روى تجربة إصابته بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، منذ 3 أسابيع ماضية، من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'.

وقال كريم قاسم، في بداية الفيديو، إن بداية معرفته عن مرض كورونا كان في شهر مارس الماضي، مشيرًا أنه يعيش مع والده الذي يبلع من العمر 79 عامًا، وسيطرت عليه حالة من الرعب وقتها، خوفًا، عليه، وهو ما دفعه لترك المنزل بسبب نزوله للعمل، وعدم قدرته على إيقاف أعماله في ظل الالتزامات التي كانت تربطه.

وأضاف كريم قاسم، أنه عقب الانتهاء من تصوير مسلسل 'لما كنا صغيرين' الذي تم عرضه في رمضان الماضي، بالتحديد يوم 17 أو 18 مايو الماضي، بدأت تظهر عليه الأعراض، والتي كانت بدايتها صداع شديد، مع ارتفاع في درجة الحرارة وتكسير في العظام.

وتابع الفنان كريم قاسم، أنه بعد ظهور الأعراض عليه بـ12 ساعة، تواصل مع كل من خالطهم خلال آخر 14 يوم، للاطمئنان على أنفسهم، مشددًا أن بعد 4 أو 5 أيام تدهورت حالته الصحية، فضلًا عن فقدان حاسة التذوق، وهو ما كان سيدفعه لعمل فيديو وصية، قائلًا: 'صعبت عليا نفسي وكنت خايف أموت لوحدي ويكسروا عليا باب الشقة ولكن سادس وسابع يوم بدأت في التحسن'.

واستكمل، أنه اضطر لعمل الفيديو من أجل الذين أصيبوا كورونا أو الذين سيصابون أيضًا بالمرض، للاستفادة من روايته، خاصة وأن هناك الكثير من الناس يعانون من السعال الخفيف والإسهال والقيء، بالإضافة للصداع، وهو ما يستدعي ضرورة البقاء في المنزل، إذا كانت حالتهم الصحية لا تستدعي الذهاب للمستشفى، حتى يستفيد الآخرين الذين يحتاجون للرعاية الطبية، بهذا المكان بالمستشفى.

واختتم كريم قاسم حديثه، بأن المرض ليس عيبًا، وإنه إذا تواصل أي شخص مع الآخر لإبلاغه بالإصابة بفيروس كورونا، عليه عدم الاستهانة بكلامه وأخذ هذا الكلام على محمل من الجد والتعامل بوعي لعبور هذه الأزمة، موجهًا الشكر للذين تواصلوا معه في الفترة الماضية، وشدوا من أزره بالإضافة لمن أرسلوا له الطعام، سواء أصدقائه أو أسرته.

يذكر أن كريم قاسم، شارك في أعمال دراما رمضان الماضي، بمسلسل لما كنا صغيرين، الذي شارك بطولته ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود أمين.

الفنان كريم قاسم يعلن إصابته بفيروس كورونا.. “عزلت نفسي من شهر”

https://www.instagram.com/tv/CBIT0ONBo9P/?igshid=8t28aviwz2ql&fbclid=IwAR1OHJ_U3o3fHCymbdHJap97tbeMTQ4UmFE7t4_OBZ3_KRcnsOIosUkeY-Y