بعد ضبطه في وضع مخل.. مصرع شاب سقط من شقة عشيقته بالطابق الرابع في حدائق حلوان

قفز شاب من الطابق الرابع، بحدائق حلوان، مما أسفر عن مصرعه، أثناء محاولته الهروب من زوج عشيقته الذي ضبطهما في أحضان بعضهما على سرير الزوجية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة المعصرة، من الأهالي بسقوط شاب من الطابق الرابع بمنطقة حدائق حلوان بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة 'م.أ'، مصاب بكدمات وكسور متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبإجراء التحريات تبين ان الضحية كان على علاقة غير شرعية مع ربة منزل ، ابنة زوج والدته، مقيمة بالطابق الرابع، ورجع زوجها من العمل لشعوره بحالة إعياء، فاستشعر العشيق تواجده وحاول القفز أعلى غرفة التكييف فلم تتحمله وسقطت به.

وتمكن رجال المباحث من ضبط الزوجة الخائنة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، لمباشرة التحقيقات، وأنتقال النيابة للمعاينة، وسؤال الزوج والشهود، والتحقيق مع الزوجة الخائنة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة.

قطعة حشيش تنهي حياة «حداد» في ليلة حمراء.. «عشيقته خلصت عليه»

تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها وامرأة عشيقها 15 يوما على ذمة التحقيق