بعد طرحه بالسينمات.. تعرف على أماكن عرض فيلم «السرب» بالقاهرة والمحافظات

طرحت الجهة المنتجة لفيلم «السرب» العمل السينمائي الأضخم في موسم أفلام 2024، بجميع دور العرض السينمائي في مصر.

وقام الفنان أحمد السقا، بالترويج لفيلم «السرب»، والذي يشارك في بطولة الفيلم بجانب كوكبة كبيرة من نجوم الفن، حيث نشر صور تضمن أماكن السينمات بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات؛ من أجل حث الجمهور على الذهاب لمشاهدة الفيلم.

يظهر الفنان أحمد السقا في فيلم السرب، بشخصية علي المصري، والفنانة صبا مبارك بدور خديجة، بينما يجسّد الفنان محمد ممدوح شخصية الأمير أبو أسعد الحمراوي، وتجسّد الفنانة نيللي كريم شخصية هند زوجة الأمير.

بينما يؤدي الفنان شريف منير شخصية الفريق شريف المصري بسلاح القوات الجوية، ومن المتوقع أنه سيكون قائدًا لـ العملية العسكرية الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في بعد واقعة إعدام 21 قبطيًا ذبحًا في ليبيا.

ويسلط فيلم السرب الضوء على العملية العسكرية التي وجهتها القوات الجوية المصرية، على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، ردًا على مقتل 21 مصريًا في مدينة درنة الليبية عام 2015.

أبطال فيلم السرب

تضم قائمة أبطال فيلم السرب كلًا من أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، صبا مبارك، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم آسر ياسين، محمد فراج، أحمد فهمي، كريم فهمي، أحمد حاتم، وآخرين والعمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحداث فيلم السرب

قال أحمد نادر جلال مخرج فيلم السرب ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العمل تم تصوير أجزاء منه في دول عربية وآخرى في دولة أوروبية، مؤكدًا على أن أحداث فيلم السرب مبنية على أحداث واقعية ولكن بها جزء سينمائي.