بعد غلقه لأعمال المونوريل.. تعرف على الطرق البديلة المؤدية لشارع التسعين الجنوبي

أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم الأحد، أنه استكمالًا لأعمال مشروع المونوريل بمنطقة القاهرة الجديدة، وتزامنًا مع الغلق الكلى لنفق باقى زكي بشارع التسعين الجنوبي، الأمر الذي يتطلب تخفيف أحجام المرور وذلك بغلق مطلع كوبري 'المشير - التسعين'، بالطريق الدائرى للقادم من طريق السويس فى اتجاه شارع التسعين الجنوبي.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالتنسيق مع الجهة المنفذة وتم وضع اللافتات الإرشادية الدالة على اتجاهات الحركة المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

بالإضافة إلى غلق مسطح كوبري التسعين من الطريق الدائري للقادم من مناطق المعادى لمدة 'شهرين'.

وأوضحت الوزارة في بيانها، عن طرق بديلة.

القادم من الدائري من اتجاه مدينة السلام عليه استخدام مداخل التجمع الأول (مدخل نجيب محفوظ أو مدخل طه حسين أو مدخل ذاكر حسين 'مدخل الحي العاشر' إلى محور السادات)، ومنهم إلى شارع التسعين الشمالي والجنوبي أو الاستمرار على الدائري إلى مدخل نفق الجولف واستخدام شارع الشويفات ومنه إلى التسعين الجنوبي.

القادم من الدائري من اتجاه المعادى عليه استخدام مدخل محور جمال عبدالناصر، ومنه إلى شارع الشويفات إلى التسعين الجنوبي أو الاستمرار على الدئري واستخدام مدخل محور طه حسين التجمع الأول إلى محور مصطفى كامل ومنه للتسعين الشمالي والجنوبي.