بعد مداخلة الرئيس.. عبد الرحيم كمال لـ «صدى للبلد»: هبدأ في تحضير عمل درامي عن الوعي

تحدث المؤلف عبد الرحيم كمال عن استعداده لكتابة عمل فني يتحدث عن الوعي وإبراز قيمة الفن، بعدما وصفه الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ «شخصية الرائعة، ويعكس حجم من المعرفة ورقي الفكر والثقافة».

وأكد السيسي على دعمه خلال الفترة المقبلة قائلاً، « جهز اللي أنت عايزه وأنا معاك، قضايانا كتير، وتناولها مهم جدا، ودعمي للإبداع موجود ومجهز له كويس، وبطلب منك إنك تعمل عمل تحشد فيه كل الموهبة في أسرع وقت ممكن لبناء الوعي الحقيقي»

وقال عبد الرحيم لموقع قناة صدي البلد، سابدأ في كتابة عمل درامي يتناول القضية التي تحدث عنها الرئيس السيسي، وإبراز كافة الجوانب الفنية من خلاله، وأتمنى اللحاق بشهر رمضان المقبل».

وتصدر اسم المؤلف عبد الرحيم كمال محركات البحث على «جوجل»، ورد عبد الرحيم كمال على رسالة الرئيس: «يا فندم ألف شكر، ودي ثقتنا في حضرتك ورؤيتك، أنا بشكر حضرتك، هو ده عشمنا، ودي الرؤية اللي إحنا مستنيينها، وأنا حسيت بالفخر وثقتي في نفسي وبلدي زادت، وأنا مستعد أقدم أي عمل مجانا، لأنه مكسبي أكبر بكتير من أي أجر آخر، وعندنا مواهب كتير جدا والله يا فندم».

يذكر أن المؤلف عبد الرحيم كمال قدم مؤخراً مسلسل «القاهرة كابول» في رمضان الماضي، تناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب، وهو من بطولة خالد الصاوي، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، ومن إخراج حسام علي .

وأخر أفلام عبد الرحيم كمال «خيال مآتة» مع أحمد حلمي عام 2019.

عزة مصطفى تشيد بدعم الرئيس السيسي للكاتب عبد الرحيم كمال.. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن مصر لها فضل كبير على جميع المصريين، وتستحق المحافظة على الوطن، مشيرة إلى أن فكرة بناء الوطن والتمسك به يجب أن تكون متوارثة بين الأجيال.

وأضافت عزة مصطفى أنه من ضمن الأسئلة التي كانت تود طرحها على الرئيس خلال مداخلته معها ببرنامج صالة التحرير المذاع على صدى البلد، هو كيفية العودة إلى السينما المصرية لتجسد روح الوطنية؟

وتابعت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» المذاع على صدى البلد أنه بعد حديث الرئيس عن دعمه للكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال لإنشاء أعمال تاريخية مصرية، أصبحت الأمور واضحة.

 

السيسي يعلن دعمه للكاتب عبد الرحيم كمال لإنتاج أعمال تاريخية ودينية هادفة

بعد عودة طالبان.. عبد الرحيم كمال: التحضير لـ القاهرة كابول استغرق 10 سنوات.. فيديو

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=A0nWHG0E5_k[/embed]