بعد واقعة أسوان والشيخ زايد.. وفاة طفل بمصر القديمة بسبب عضة كلب

توفى طفل متأثرا بعضة 'كلب'، فى منطقة مصر القديمة، محافظة القاهرة، وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة، وذلك عقب أيام من واقعة وفاة طفل بمحافظة أسوان، وعقر مدير بنك بالشيخ زايد، لنفس السبب.

تلقت أجهزة الأمن، بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، مفاده وفاة طفل داخل مستشفي بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفل، 'مبتور القدم'، وتبين وفاته عقب خضوعه لعملية بتر بسبب تسمم في الدم، نتيجة عقر كلب له وتم نقل الجثة إلى المشرحة ، تحت تصرف النيابة.

وفاة طفل بسبب عضة كلب بأسوان

وكان قد تلقى مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بوفاة الطفل 'كراس بولا نسيم' 6 سنوات، من قرية سلوا بحرى عزبة على سليمان، التابعة لدائرة المركز، نتيجة عقر كلب حراسة له، أثناء محاولة إطعامه.

وتبين من التحريات الأولية، أن الكلب كان فى المكان المخصص لتربيته بمنزل أسرة الطفل بالقرية، وأثناء محاولة الطفل كيراس 6 سنوات، إطعامه عن طريق 'أكل حيوانات' كان فى يده، هاجمه الكلب وعقره فى وجهه ورقبته ويده، وأحدث الكلب إصابات بالغة فى الطفل، ثم توفى متأثرا بجراحه بعد محاولة الأسرة إسعافه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق بعد تحرر المحضر اللازم.

القبض على صاحب كلب عض مدير بنك بالشيخ زايد

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من (أحد الأشخاص – مقيم بذات العنوان) لعدم سيطرته على الكلب الخاص به ، مما أدى إلى قيامه بعقر زوجها (مدير بأحد البنوك – مقيم بذات العنوان) وتعرضه لإصابات وجروح متعددة .. وبمواجهة المشكو فى حقه أقر بصحة الواقعة.

الإعدام لجزار أنهى حياة محاسب بأسيوط

العثور على 6 جثث في شقة بـ6 أكتوبر والتحريات تكشف اللغز الغامض