بعد واقعة الطيار الموقوف.. محمد رمضان ساخرا: الدكتور اللي صورني اتوقف عن العمل مدي الحياة

نشر الفنان محمد رمضان فيديو لمشهد من أحد مسلسلاته وهو داخل غرفة عمليات.

وعلق رمضان على الفيديو الذي نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلا: « الدكتور اللي صورني وقف عن العمل مدى الحياة» - في إشارة إلى واقعة الطيار الموقوف عن العمل بسبب الفيديو الذي التقطه الفنان داخل كبينة طائرة كانت متجهة إلى الرياض - دون علم الطيار على حد قوله-.

وكشف كابتن أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان، حقيقة الفيديو الذي نشره رمضان على صفحته على  فيس بوك بشأن طلب أبو اليسر تعويضا قيمته 9.5 مليون جنيه.

وقال أبو اليسر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أفتخر بتاريخي في القوات الجوية منذ كنت في عامي الثالث عشر»، مردفا «ما موقفي حينما يأتي ابني صاحب العشر سنوات ويقولي يابابا أنت اتطردت من الشغل».

وتابع «لم أطلب أموال من محمد رمضان كما ادعي، هل لو منحني هذا المبلغ في يدي سيعوضني عن فصلي من العمل بعد تاريخي الطويل في القوات الجوية»، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد محمد رمضان، ليفصل القضاء في إدعاءاته.

وأكمل «ما تحدث عنه رمضان بشأن توظيفي في شركة طيران عار تماما من الصحة، كيف يحدث هذا وأنا موقوف عن العمل ورخصتي مسحوبة»، مؤكدا أن رمضان لم يتواصل معه حتى الآن مطلقا.

وأردف باكيا «معاش القوات الجوية هو مصدر دخلي الوحيد حتى الآن، وما تردد حول قيادة رمضان للطائرة مزاعم عارية من الصحة».

محمد رمضان محمد رمضان