بعد وجبة الكشري.. لاعب ريال مدريد يتحدث بالعربية: «شكرًا على حسن ضيافتكم واحترامكم لنا في القاهرة»

حرص البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل الأولمبي، على توجيه الشكر لمصر، بعد تواجده ضمن بعثة منتخب بلاده بالقاهرة، خلال الأسبوع الجاري، للمشاركة في الدورة الودية التي أقيمت بمصر، استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2021.

وكتب رودريجو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» متحدثًا باللغة العربية: «أود أن أشكركم على مودتكم وحسن ضیافتكم ولاحترامكم لي ولكل زملائي في القاهرة!».

وأضاف: «أتابع مشاركة كل المصریین والمجتمع العربي على شبكات التواصل الاجتماعي وأشكرك على رسائلك! إنه من الرائع دومًا أن نشارك هذه اللحظات مع الجمیع! شكرًا جزیلًا!».

كانت بعثة منتخب البرازيل الأوليمبي، قامت بزيارة للمعالم السياحية وسط القاهرة، أمس الأربعاء، ضمن الجولة السياحية التي تنظمها لها إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار على هامش مشاركتهم بالدورة الأوليمبية الدولية التي أقيمت بمصر.

وحرص أعضاء البعثة على تناول الطعام المصري ووجباته الشعبية في إطار التعرف على العادات والتقاليد، حيث تناولو وجبة الغداء في أحد محلات الكشري المشهورة في وسط البلد، باعتبارها إحدى الوجبات التي تشتهر بها مصر.

وأبدى أعضاء بعثة منتخب البرازيل الأوليمبي انبهارهم بالحضارة المصرية العريقة، وما تتمتع به مصر من تاريخ وآثار، معربين عن خالص تقديرهم لحفاوة الاستقبال، وحسن الإقامة  أثناء تواجدهم بالقاهرة.

وكان منتخب البرازيل الأوليمبي قد شارك في منافسات الدورة الودية الدولية الأوليمبية مع كل من منتخب مصر ومنتخب كوريا الجنوبية، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني الأوليمبي بالدورة برصيد 4 نقاط حصدهم بعد التعادل مع كوريا الجنوبية والفوز على منتخب البرازيل.

وزير الرياضة يلتقي رئيس بعثة منتخب البرازيل الأولمبي

«الغدا كشري».. بعثة منتخب البرازيل تواصل زيارة المعالم السياحية بوسط القاهرة

https://twitter.com/RodrygoGoes/status/1329326041459007488