بعد وفاة شاب في الملعب.. جمال شعبان يطلق نداء عاجل إلى أشقائه

نشر الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، صورة من محادثة مع شخص أرسل له صورة شاب يدعى حمادة القصبي، يبلغ من العمر 17 عامًا، توفي في ملعب كرة القدم.

وعلق جمال شعبان على الصورة قائلا: إنا الله وإنا إليه راجعون، كثرة الموت المفاجىء من علامات الساعة، رحم الله عمر حمادة القصبي، ابن ١٧ عامًا، فقيد الشباب، الذي مات فجأة وهو في ملعب الكرة.

وقال شعبان، أن الفقيد رحل دون سابق أعراض أو أمراض، وعزائي لأهلنا في أبي المطامير بحيرة، ويا ريت لو له إخوة

ييجوا لي مركز القلب، أعمل لهم فحص شامل للقلب مجاني للتأكد من عدم وجود خلل كهربي واعتلال قلبي وراثي.

وفاة مهندس بالمنوفية

لم يكن الشاب أحمد نور حماد، ابن قرية ميت القصري في محافظة المنوفية، يعلم أنّ حياته ستنتهي في اليوم الّذي يمارس فيه رياضته المُفضلة بلعب كرة القدم مع أصدقائه، لكنها كانت النهاية الحزينة التي آلمت جميع أهالي المنطقة من هول الصدمة التي أصابتهم.

لفظ الشاب أحمد نور حماد أنفاسه الأخيرة بينما كان يشارك زملائه في مباراة لكرة القدم، دون أن يدري أنه اللقاء الأخير وبعدها سيرحل إلى جوار به.

سبب وفاة شاب المنوفية

كشفت تحريات الجهات الأمنية، أنّ الوفاة جاءت دون تلامس بين الشاب المتوفي وأحد اللاعبين الذين كانوا يشاركونه المباراة، حيث سقط فجأة على الأرض، بينما حاول زملاءه إسعافه ونقله إلى أقرب مستشفى قبل أن يصدمهم الأطباء بخبر وفاته.

وتلقت مديرية أمن المنوفية بلاغا بالواقعة وشكلت فريقا من المباحث الجنائية لكشف ملابسات الوقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وتوصلت التحقيقات إلى أن الوفاة جاءت دون تلامس بين الشاب وأي من الفريقين داخل المبلع وأنه توفي بشكل مفاجئ.

حزن في المنوفية بعد وفاة شاب أثناء مباراة كرة قدم

وعمّ الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الشاب وسط إشادات بحسن أخلاقه وطيب قلبه، داعين الله أن يغمده في واسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وشهدت قرية ميت القصري التابعة لمركز قويسنا في المنوفية، اليوم الخميس، تجمع مئات المواطنين أمام منزل الشاب لتشييع جثمانه  إلى مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن والصدمة التي سيطرت على الجميع.

نفوق 5 مواشي في حريق شب داخل حظيرة بالمنوفية.. صور

شقيقة ضحية المنوفية تفجر مفاجأة في القضية: «كانوا عاوزين يعتدوا على مراته»

اليوم.. نهال طايل تكشف تفاصيل جديدة في جريمة المنوفية

رئيس جامعة المنوفية يفتتح برنامجا تدريبيا للتأهيل لوظائف قيادية