بعد يومين من تعافيه.. رامي ربيعة يعلن إيجابية مسحة كورونا

أعلن رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إيجابية مسحة فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، ليصبح مصابًا بالوباء من جديد، بعدما أعلن النادي تعافيه.

وكتب رامي ربيعة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «المسحة إيجابي بعد ما كانت سلبية وفي انتظار نتيجة مسحة اليوم إن شاء الله دعواتكم».

كان الأهلي، أعلن منذ يومين، سلبية مسحة رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة، وهو ما يعني تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، إلا أن اللاعب أعلن اليوم تحول النتيجة إلى إيجابية مرة أخرى.

إصابة 4 لاعبين في الأهلي بكورونا

وفي سياق متصل، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها محمود كهربا ‏ومروان محسن وأكرم توفيق ومحمد هاني، جاءت إيجابية، وأن الرباعي سوف يخضع للعلاج وفقا ‏للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.‏

وقال عبدالحفيظ، إن مجدي أفشة سوف يجري مسحة طبية جديدة للاطمئنان على حالته والتعرف ‏على نسبة شفائه بشكل تام وهو إجراء متبع في حالة تعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا، ‏حيث تم إجراء مسحتين له للتأكد بشكل نهائي من نسبة شفائه قبل مشاركته الجماعية.‏

ويؤدي الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة وادي دجلة ‏المقرر لها غدا الجمعة في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا.. أبرزهم مروان محسن وكهربا

الأهلي يحسم موقف جيرالدو مع الفريق.. «قائمة انتظار»