بعد 10 سنوات.. وادي دجلة يعود إلى «المظاليم».. موسم خافت أطاح به من «الأضواء والشهرة»

تأكد هبوط فريق وادي دجلة، إلى دوري القسم الثاني «المظاليم»، بعد تعادله بدون أهداف أمام سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وادي دجلة خاض 10 سنوات متتالية بدوري الأضواء والشهر، منذ أن صعد عام 2010، ليعود من جديد إلى اللعب بدوري «المظاليم» بعد موسم خافت قدمه هذا العام، أفقده العديد من النقاط في مباريات عدة.

وتواجد وادي دجلة فى المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة جمعها من 5 انتصارات و14 تعادلًا و14 هزيمة، بينما أحرز لاعبيه 29 هدفًا وسكنت شباكة 38 هدفًا.

وتعادل فريق وادي دجلة مع نظيره سيراميكا كليوباترا، سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي السلام.

وفشل الفريقان في إحراز أي أهداف طوال الـ90 دقيقة، دون خطورة حقيقية على مرمى أي منهما، ليكتفيان بالتعادل السلبي، ويحصل كل منهما على نقطة لم تكن كافية لبقاء وادي دجلة بالدوري الممتاز.

بهذا التعادل أصبح رصيد وادي دجلة 29 نقطة في المركز السادس عشر، ليهبط إلى دوري الدرجة الثانية رسميًا، بينما سيراميكا كليوباترا ارتفع رصيده إلى 39 نقطة بالمركز التاسع بالجدول.

وادي دجلة يتعادل سلبيًا مع سيراميكا كليوباترا ويهبط إلى الدرجة الثانية

شادي حسين يقود هجوم سيراميكا كليوباترا أمام وادي دجلة بالدوري