بعد 12 عاما.. لقاء سويدان تكشف سر مقاضاة طليقها حسين فهمي وحقيقة خيانته

كشفت الفنانة لقاء سويدان سر طلاقها من الفنان حسين فهمي بعد حوالي 12 عامًا، وتفاصيل لجوئها إلي المحاكم ومقاضاته.

قالت لقاء سويدان عبر تصريحات تلفزيونية، إنها لم تلجأ للقضاء ضد طليقها حسين فهمي بدافع الانتقام أو حبًا للمال، معلقة: «كنت بحاول أثبت إني لو عاوزة أخد حقي هاخده».

سر طلاق لقاء سويدان وحسين فهمي

وتابعت: «ربنا قال في مهر وفي مؤخر، والمهر من شروط الزواج، وأنا تنازلت عن حقوقي بإرادتي وبحب شديد عن كل ده قبل الزواج لأني كنت مش فارقة معايا حاجة غير إني بحبه، لكن في واحدة مش هذكرها لأنها أقل من إني أذكرها الرسالة دي موجهة لها بنسبة 50% وإذا كانت سبب في الطلاق ربنا مش هيسيبها، لكن هي مش حبيبة».

واستكملت لقاء سويدان: «مشهد النهاية بيني وبين حسين فهمي كان قبل وصولنا للمحكمة، كان فيه حاجات لازم تخلص بشكل ودي، فضلت ساكتة 9 شهور بحاول أحل معاه بشكل ودي دون جدوى واضطريت ألجأ للقضاء ومعملتش حاجة فيها سخافة معاه نهائيًا ورفضت أتنازل عن حقوقي مع حسين فهمي، وإنهاء علاقتنا وزواجنا كان هو السبب وجت منه، كنا متفاهمين وجمعتنا قصة حب أنا وحسين وهو صرح بكده، بس في النهاية النصيب حكم ومكملناش».

لقاء سويدان وحسين فهمي لقاء سويدان وحسين فهمي

مرض لقاء سويدان

وأضافت: «تجاوزت صدمة طلاقي من حسين فهمي بسبب وفاة أخويا اللي حصلت بعدها بفترة بسيطة، وحسين فهمي مش شخص خائن، ومعتقدش أن الطلاق كان سبب الخيانة وهو مكنش مرتبط بأي امرأة وقت زواجنا».

وفيما يخص تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها لقاء سويدان الفترة الأخيرة، وخضوعها لجراحة استمرت 5 ساعات.

قالت لقاء سويدان إنها تعودت على مواجهة متاعب صحية في نفس الموعد من كل عام، مضيفة: «الموعد السنوي للعملية، من 4 سنين تقريبًا كل ما ييجي شهر يونيو لازم أعمل عملية، بتحصل حاجة وأفتكرها بسيطة وأدخل المستشفى ألاقي عملية كبيرة وأنا السنة اللي فاتت عملت جراحة وشيلت أورام ليفية».

واختتمت: «وبعدها بفترة فضلت تعبانة، وعندي آلام من أكثر من 7 شهور مش عارفة سببها ثم تعبت جدًا وأنا بقدم برنامجي وتم نقلي بعربية إسعاف، وكالعادة التشخيص كان حاجة بسيطة، وفي المستشفى اكتشفوا إن عندي فتق جراحي من فترة والأمعاء طالعة برا، والعملية استغرقت 5 ساعات».

لقاء سويدان