بعد 30 عاما من عرض «العفاريت».. عماد محرم: بلية ابنة مديحة كامل.. ومؤلفة الفيلم: «بلاش هبل وهجص»

بعد 30 عاما من عرض فيلم العفاريت، الذي قام ببطولته الفنان عمرو دياب والفنانة الراحلة مديحة كامل، عاد الجدل حول مشهد نهاية الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الضحة حينما أعلن الفنان عماد محرم الذي لعب دور «المجرم مختطف الأطفال» في فيلم العفاريت خلال فيديو نشرته ابنته على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك أن «بلية» ابنتة الفنانة مديحة كامل في الفيلم وليست «لوزرة»، بالرغم من أن صناع الفيلم تركوا النهاية مفتوحة ولم يوضحوا أي من الفتاتين ابنتة ميدحة كامل.

وبعدما لاقي فيديو الفنان عماد محرم رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» كذبت ماجدة خير الله، مؤلفة فيلم العفاريت الفنان عماد محرم قائلة «مكنتش عايزه أدخل فى الحكاية البايخة دى؟ لكن أحب أقول إن الأستاذ عماد محرم مايعرفش حاجة عن موضوع الأطفال فى فيلم العفاريت، واللى قاله وأعلنه هجص، ده جه صور تلات أربع أيام وروح ! ومحدش من طقم الفيلم يعرف مين بنت مديحة كامل، وبلاش هبل وادعاء وبحث عن دور، واكسكلوسيف وعبط'.

وتابعت في منشور آخر «أنا لو عندي ربع الثقه اللي عند عماد محرم، وهو بيعلن عن السر الرهيب اللي توصل اليه، وحيقوله إكسكلوسف، كان زماني بقيت حاجه تانية».

مدحت العدل: عمرو دياب «نمبر وان» اللى بجد

«حب المراهقات».. قصة فيلم بطولة ميرفت أمين تنبأ بعودة الإخوان بعد «عبد الناصر»

ماجدة خير الله