بعد 76 يومًا من الإصابة.. الاتحاد السعودي يسمح للنصر بتعويض الكوري كيم بأجنبي آخر

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، أن اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وافقت على طلب نادي النصر، بتسجيل لاعب أجنبي بديلًا للكوري الجنوبي كيم جين سو، مدافع الفريق المصاب حاليًا.

وحسب ما أكدته صحفية «الرياضية» السعودية، فإن ذلك يأتي بعد أن أثبتت التقارير الطبية عدم استطاعته اللعب لمدة تفوق 6 أشهر، وهو ما يتطلبه القانون ليتسنى للأصفر تعويض مدافعه، إذ يلعب بـ6 أجانب منذ غيابه بسبب الإصابة.

وأصيب كيم صاحب الـ28 عامًا، في مباراة فريقه ضد الرائد، التي أقيمت يوم 17 من ديسمبر الماضي، ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، أي قبل 76 يومًا، ليعلن النصر تشخيص حالته بقطع كامل في وتر القدم، وخضوعه في إلى الجراحة.

ولم يتمكن الفريق العاصمي من استبدال الكوري الجنوبي الدولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، نظرًا لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية، وبالتالي منعه من التسجيل، إذ تمثلت فرصته الوحيدة في التعاقد مع لاعب بديل لكيم، بعج ثبوت عدم قدرته على اللعب لأكثر من 6 أشهر.

وتعاقد النصر مع الكوري كيم، مطلع الموسم الجاري، لمدة موسمين، قادمًا من فريق جيونبوك الكوري، ولكنه لم يستمر طويلًا في اللعب مع الفريق العاصمي، حيث حرمته الإصابة مبكرًا من استكمال موسمه الأول.

عرض إسباني يهدد استمرار أمرابط مع النصر السعودي

الاتحاد السعودي يفرض عقوبات على النصر والهلال