بعشرة لاعبين..الجونة يعطل قطار الزمالك بتعادل سلبي

سقط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الجونة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد باستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول نمطيا ومملا وانعدمت الخطورة تماما على مرمى الفريقين، سيطر الزمالك على مجرياته تماما لكن دون أى خطورة تذكر، فيما اعتمد الجونة على التكتل الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة والتي فشل في تنفيذها.

وفي الشوط الثاني، تراجع لاعبو الجونة، أمام الضغط الأبيض الذي نشط بفضل تحركات زيزو وسيف الدين الجزيري، لكن هجمات أبناء ميت عقبة، تحطمت على صخرة دفاع الجونة.

‎وفي الدقيقة 59، أشهر حكم اللقاء، بطاقة حمراء للاعب الجونة، العربي بدر، فور حصوله على بطاقة صفراء ثانية بعد إدعائه السقوط داخل منطقة الجزاء، ليلعب الجونة ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين، لكنه تمكن من الحفاظ على عذرية شباكه.

تشكيل الزمالك لمواجهة الجونة كلا من

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - أحمد عيد

خط الوسط : إمام عاشور – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما - محمود عبد الرازق شيكابالا

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود جنش ومحمد عبد السلام وحسام عبد المجيد وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وسيف فاروق جعفر وحسام أشرف وأسامة فيصل ومروان حمدي.

واستبعد الجهاز الفني كلا من: محمد عبد الشافي وحازم إمام للإصابة ومحمد أبو جبل وحمدي علاء ويوسف أسامة لأسباب فنية.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه، الأهلي الذي له 6 مباريات مؤجلة، أما الجونة فيأتي في المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة .

الزمالك يعلن تشكيلته لمواجهة الجونة 

الزمالك يعود للقاهرة بعد خوض مباراة الجونة بالدوري 

الزمالك بطل أفريقيا لكرة السلة .. 20 صورة ترصد لحظة الانتصار 

وزير الرياضة يهنئ الزمالك بعد تتويجه ببطولة إفريقيا لكرة السلة