بعضها وصل إلى المحاكم.. خلافات شهدها الوسط الفني آخرهم رحاب الجمل وباسم سمرة.. فيديوجراف

 خلافات شهدها الوسط الفني بعضها وصل إلى المحاكم.

رحاب الجمل وباسم سمرة

الوسط الفني شهد أزمة بين الفنانة رحاب الجمل والفنان باسم سمرة، بسبب دخول باسم سمرة بروفات فيلم «ديك العياط»، في حالة غير طبيعية ووصفته بـ«السكران» وقدمت شكوي ضده، لكن باسم سمرة نفى ما قالته رحاب الجمل.

نقيب المهن التمثيلية أوقفهم عن العمل لحين انتهاء التحقيق فى الواقعة، لكن رحاب الجمل وباسم سمرة سارعوا للصلح بحضور الدكتور أشرف زكي وانتهت الأزمة.

ياسمين عبد العزيز وهشام سليم

مشاجرة بين زين ابنة هشام سليم وياسمين عبد العزيز تسببت في دعوى قضائية حُكم فيها بحبس ابنة هشام سليم، إلا أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قررت إنهاء القضية بتنازلها عنها، بعد اعتذار زين والفنان هشام سليم إليها بعد تدخل نقيب المهن التمثيلية.

رامي صبري وعمرو دياب 

أزمة وقعت بين الفنان رامي صبري والملحن عزيز الشافعي على أغنية عمرو دياب «شكرا». 

رامي صبري اتهم عزيز الشافعي بخطف الأغنية منه ومنحها لعمرو دياب لطرحها فى ألبومه الأخير.

الشاعر تامر حسين علق على الأزمة مؤكدًا أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، إلى أن تدخل قيب المهن الموسيقية في الأمر لحل الأزمة بينهما.

 شيرين عبد الوهاب وشريف منير

أزمة نشبت بين شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير وصلت إلى ساحات المحاكم.

شيرين عبدالوهاب صدر قرار بإحالتها إلى إحدى محاكم الجنايات المصرية، بتهمة إتلاف منزل جارها الفنان شريف منير، لكن نقابة المهن الموسيقية تدخلت لحل الأزمة بينهما.

حمو بيكا وعمر كمال

المطرب الشعبي حمو بيكا هاجم المطرب  عمر كمال ووصفه بـ«أصحاب مزيفة»، بسبب اتفاق حمو بيكا على غناء أغنية لأحد متاجر فساتين الزفاف برفقة عمر كمال، لكنه أكد ان عمر كمال خلف بوعده ورفض غناء الأغنية بعد الاتفاق عليها، واتهمه أيضًا بالحصول على أرباح اليوتيوب من إحدى الأغاني المشتركة بينهما، لكن عمر كمال أكد أن حمو بيكا اتفق دون عمله ما سبب بإحراجه. 

بعد أقل من أسبوعين أعلن حمو بيكا قبوله الصلح مع عمر كمال، مؤكدًا أنه كان سوء تفاهم بينهما وانتهى.