بـ«الكمامة وقناع لاكاسا».. وصلة رقص من محمد صلاح في زفاف شقيقه نصر وتريزيجيه يشاركه فرحته

احتفل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بزفاف شقيقه نصر، بعد ساعات قليلة من وصوله إلى القاهرة، مساء أمس الإثنين، للانضمام لمعسكر منتخب مصر.

وظهر محمد صلاح، بـ«الكمامة» وهو يرقص وسط الحاضرين الذين ارتدوا قناع «فانديتا» الشهير، بينما شاركه محمود تريزيجيه زميله بالمنتخب ونجم أستون فيلا الإنجليزي، فرحته التي اقتصرت على الأهل والأصدقاء، في إحدى الفنادق الكبرى بالإسماعيلية.

ونشر الإعلامي أحمد المسلماني صورة مع صلاح وكتب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «تشرفت وزوجتي الدكتورة إنجي مهدي بحضور حفل زفاف الصديق نصر صلاح شقيق الصديق العزيز والنجم العالمي محمد صلاح. أعتز دوماً بصداقتي لعائلة محمد صلاح .. الوالد والوالدة وكل العائلة الكريمة. أتمني لهم موفور الصحة ودوام الأفراح».

ووصل منذ قليل ثلاثي منتخبنا الوطني، المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود تريزيجيه لاعب استون فيلا ، ومحمد النني لاعب أرسنال إلي مطار القاهرة الدولي، قادمين من إنجلترا، للانضمام لمعسكر الفراعنة.

و يخوض المنتخب الوطني مباراتين أمام توجو فى مباراتى الذهاب والإياب والمقرر لهما يومي 14 و17 من نوفمبر الجارى ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد اجرى اتصالًا هاتفيًا مع محمد صلاح نجم منتخب مصر، وذلك فى إطار الاطمئنان على انتهاء كافة إجراءاته لوصوله اليوم، للمشاركة مع الفراعنة، خلال مبارياته المرتقبة مع منتخب توجو في مباراتي الذهاب والإياب والمقرر لهما يومي 14 و17 من نوفمبر الجاري وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

وأوفد وزير الرياضة مراسم وزارة الشباب والرياضة، لاستقبال محمد صلاح والذى يصل مساء اليوم الاثنين بمطار القاهرة.

وفى سياق متصل يشهد الدكتور أشرف صبحي، مساء اليوم، المران الخاص بالمنتخب المصرى والذى يقام فى السابعة من مساء اليوم باستاد القاهرة الدولى وذلك لمؤازرة المنتخب وجهازه الفني والادارى قبيل مبارياته مع منتخب توجو.

وصول محمد صلاح وتريزيجيه والنني للقاهرة للإنضمام للمنتخب الوطني

اليوم.. المنتخب يخوض مرانه بمشاركة صلاح والنني وتريزيجيه استعدادًا لمباراتي توجو