بـ«قالب طوب».. القبض على طالب لقيامه بالتعدي على زميله بالقليوبية

ألقت مباحث مركز قليوب، القبض على طالب لقيامه بالتعدي على زميله بـ«قالب طوب»، بمنطقة سنديون بالقليوبية، مما أدى إلى إصابته بجروح قطعية في الوجه وشرخ بالجمجمة واشتباه ارتجاج بالمخ، وذلك في مشاجرة نشبت بينهما أثناء اللهو.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة، باستقبال طالب بإصابات متعددة بالرأس، وجارى إسعافه، وذلك خلال مشاجرة بقرية سنديون دائرة المركز.

وبالفحص تبين للواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، تبين إصابة 'مصطفى أ. م' 13 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي، مصاب بجروح قطعية بالوجه وشرخ بالجمجمة واشتباه ارتجاج بالمخ، على يد 'ع م أ' 15 سنة طالب، ومقيمان منطقة سنديون دائرة المركز، باستخدام 'قالب طوب'، خلال مشاجرة نشبت بينهما أثناء اللهو، ما أدى إلى إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمود سرور والرائد عمرو رضوان من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. لخلافات على تشغيلها «التيك توك» فتاة مختلة تقتل شقيقها بسلاح أبيض بالمحلة