بفرمان من كارتيرون.. الاتفاق السعودي يستهدف ضم مهاجم الزمالك

أكدت إذاعة «شمس إف إم» التونسية، صباح اليوم الثلاثاء، فتح نادي الاتفاق السعودي باب التفاوض مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الإذاعة التونسية، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الاتفاق السعودي، يرغب في التعاقد مع مهاجم الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لا سيما وأنه يعلم إمكانياته جيدًا عندما كان مدربًا له مع الزمالك.

وكان نادي الزمالك، أعلن عرض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للبيع، وذلك عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر سفر بعثة فريق الكره إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادًا لخوض مباراة بطل أنجولا، المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفقد فريق الزمالك، حظوظه رسميًا في المنافسة على التأهل من مجموعته الذي يقع فيها بالمركز الثالث برصيد نقطتين فقط، وودع معه ساجرادا الأنجولي المنافسات بتذيله الترتيب بنقطة وحيدة، بينما تأهل عن المجموعة بترو أتلتيكو الأنجولي بـ10 نقاط في الصدارة والوداد المغربي بالوصافة بـ9 نقاط..

حازم فتوح: سيف الجزيري يمتلك العديد من العروض الخليجية.. وشكواه ضد الزمالك «اضطرارية»

رئيس الزمالك يعلن عدم التجديد لـ 5 لاعبين ويعرض الجزيري للبيع