بكاء سيرين عبد النور في جنازة والدتها بحضور نجوم الفن.. صور

تستعد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لدفن والدتها التي رحلت عن عالمنا يوم الاثنين 1 ابريل بعد صراع مع المرض، حيث تقام حاليًا صلاة الجنازة في كنيسة مارنقولا ببيروت.

جنازة والدة سيرين عبد النور

ظهرت سيرين عبد النور وهي تبكي في جنازة والدتها في بيروت، وحرص عدد كبير من نجوم الفن اللبناني على الحضور، أبرزهم الفنانة نانسي عجرم، ونادين الراسي.

وفاة والدة سيرين عبد النور

أعلنت الفنانة سيرين عبد النور وفاة والدتها، من خلال صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

علقت سيرين عبد النور على صورتها مع والدتها في المستشفى، التي نشرتها عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي، قائلة: «إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي».

وحرص عدد من المشاهير على نعي والدة سيرين عبد النور، ومنهم الإعلامي نيشان، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي: «أُعَزّي الصّديقة النّجمة سيرين عبد النّور بِوفاة والدتِها لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر صَبَّرَكِ الله سيرين. البقاء لله».

وكتبت الفنانة كارمن لبس: «حبيبتي سيرين كتير زعّلني الخبر، تعازيّي إلك ولعيلتك والله يصبّر قلبك، ما في كلام يواسي هيك خسارة. نفسا بالسما».

وفاة والدة سيرين عبد النور وفاة والدة سيرين عبد النور

سيرين عبد النور ونادين الراسي

وفي وقت سابق، فجرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مفاجأة وهي غيرتها من الفنانة سيرين عبد النور، مشيرة إلى أنها كانت سببًا في نجاحها.

وقالت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية: 'أقول لسيرين عبد النور شكرا أنت من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي لو لم تستفزني، كنت أغار من جمالك ومما تقدمينه'.

واستكملت نادين الراسي حديثها، وقالت: 'أنت من الأشخاص المستفزة جدا وكنت أغار منك وكنت أحيانا لا أطيق ما تقدمينه، وكل واحد منا لديه هذا الإحساس مع أي شخص آخر يستفزنا وهذا شيء طبيعي، كنت أعتبره عيب وخطأ، لكن الغيرة أمر صحيح حتى نطور من أنفسنا'.

واختتم نادين الراسي في حديثها: 'هذه الغيرة صحية واعترفت بها لنفسي واعترف بها الآن أمام الجميع، وأقول لسيرين عبد النور أنا احترمك وأتمنى أنا نجتمع في عمل واحد'.