بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون والدة يسرا اللوزي

حرص عدد من نجوم الفن على مشاطرة الفنانة يسرا اللوزي أحزانها على وفاة والدتها سوسن مارديني، والتي رحلت عن عاملنا منذ قليل، ومن المقرر تشييع الجثمان وصلاة الجنازة، غدًا الجمعة، عقب صلاة العصر من مسجد عمر مكرم، بمنطقة وسط البلد.

ريهام حجاج

وقامت الفنانة ريهام حجاج، بمواثاة صديقتها الفنانة يسرا اللوزي، بعد وفاة والدتها، متمنية لها الصبر على آلم الفراق.

ونشرت ريهام حجاج، صورة والدة  يسرا اللوزي، عبد صفحتها الرسمية على فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: «خالص التعازي للصديقة الغالية الجميلة المحترمة يسرا اللوزي في وفاه والدتها، ربنا يصبرك يا حبيبتي و يجعل مثواها جنة الخلد ويبرد علي قلبك و يقويكي ياااااااا رب».

المخرج خيري بشارة

كتب المخرج خيري بشارة عن وفاة والدة يسرا اللوزي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلاً: «أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم للغاية وأرفض تصديقه… أرقدي في سلام ايتها السيدة الفاضلة النبيلة… الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني».

الشاعر أحمد حداد

ومن جانبه، كتب الشاعر أحمد حداد عبر حسابه بموقع فيس بوك: «طنط سوسن مارديني سابتنا.. كانت ست جميلة ورقيقة.. دخلت بيتهم كذا مرة.. آخر مرة شكرتني على ديوان استراتيجية القهوة وع القصيدة اللي عن زوجها الصديق والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه».

واختتم أحمد حداد، قائلاً: «هي دلوقتي راحتله بعد فراق 3 سنين.. خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي.. وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة».

جنازة والدة يسرا اللوزي

ومن المقرر تشييع جثمان الراحلة والدة يسرا اللوزي غدًا الجمعة 10 مايو 2024 عقب صلاة العصر من مسجد عمر مكرم، وسيتم دفنها في مقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي.

وتستقبل أسرة يسرا اللوزي، واجب العزاء بمنزل الراحلة في الزمالك من يوم الجمعة 10 مايو إلى الأحد 12 مايو الجاري عقب صلاة المغرب، وذلك بحسب بيان نشره أحمد اللوزي.