بلاغ شيرين عبد الوهاب يحسم جدل عدم انفصالها عن حسام حبيب

رغم إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب خبر انفصالها عن الفنان حسام حبيب، إلا أن هناك أكثر من شائعة خرجت في الأيام الماضية تفيد عدم انفصال الثنائي .

وقد خرجت تلك الشائعات بعدما تحدث منظم الحفلات يوسف دندنش في تصريحات سابقة أنه اتصل علي هاتف الفنانة شيرين عبد الوهاب ليفأجي برد الفنان حسام حبيب، مما يؤكد علي عودتها .

ولكن بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب اليوم، وضع حد لتلك النوعية من الشائعات، وتؤكد انفصال الثنائي منذ عدة شهور .

وقد طالبت شيرين عبد الوهاب الشرطة بأخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها مبدية خوفها من إلحاقه الضرر بهن، حسب قولها.

ومن جانبه ألقت الأجهزة الأمنية، الاثنين، القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده بالتعدي عليها وعلى كريمتيها بالسب والشتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

كانت مصادر مسؤولة قالت إن النيابة العامة أُخطرت بتلقي قسم ثان الشيخ زايد بلاغًا من شرطة النجدة، مفاده أن شيرين عبدالوهاب اتصلت لأخذ التعهد على طليقها حسام حبيب، الملحن المعروف، بعدم التعرض لها وابنتيها.

وقد أجرت الفنانة شرين عبد الوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثانى الشيخ زايد اتصال بشرطة النجدة لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طلقها بعدم التعرض لها هى وبناتها .

شيرين عبد الوهاب تدعم محمد صلاح بعد خسارة المنتخب : «هتفضل فخر لينا ولكل العرب»

ماذا حدث في فيلا شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب ؟