بلقطات من المتحف المصري.. السوبرانو فاطمة سعيد تستعد لطرح «مصر هي أمي»

تستعد السوبرانو فاطمة سعيد، لطرح أغنية جديدة بعنوان «مصر هي أمي» على طريقة الفيديو كليب ويتولى الإخراج محمد الألفي، والتوزيع للفنان العالمي جيمس ويتبورن.

السوبرانو فاطمة سعيد أغنية مصر هي أمي

أغنية مصر هي أمي للسوبرانو فاطمة سعيد ستكون أول فيديو كليب لها، ويتضمن لقطات من المتحف المصري الكبير، حيث تعد من الأغاني الوطنية الأصيلة.

يشار إلى أن الأغنية الأصلية التي تعيدها السوبرانو العالمية فاطمة سعيد، من ألحان كمال الطويل وكلمات عبد الوهاب محمد.

حفل السوبرانو فاطمة سعيد

شهد حفل السوبرانو فاطمة سعيد أول حفل جماهيري يقام في المتحف الكبير في ساحة رمسيس الثاني، غنائها لأغنية مصر هي أمي بقيادة المايسترو نادر عباسي، وحققت بالحفل نجاحًا كبيرًا.

كانت قد طرحت السوبرانو المصرية فاطمة سعيد، أغنية جديدة تحمل اسم «قد آى صعب»، من ألبومها الجديد «كلايدوسكوب»، والذي ستقوم بإطلاقه في سبتمبر المقبل.

أغنية «قد آى صعب»، مستوحاه من ألحان أغنية أرجنتينية والتي تحمل اسم «El Choclo»، ومن ألحان انجيل فيلولدو، وتم تسجيلها فى ستديو برلين، مع فرقة كوينتيتو انجيل الموسيقية، وتعاونت فاطمة لأول مرة مع الشاعر الغنائي تامر حسين.

فاطمة سعيد تتعاون مع تامر حسين

وقالت فاطمة السعيد، إن الأغنية موجهه ‏لفتيات وسيدات مصر والعالم العربي المكافحات واللاتي يواجهن تحديات الحياة على المستوي الشخصى أو المهنى، مشيرة أنهم نجحوا فى تحقيق ذلك من خلال حسن اختيار الكلمات مع اللحن الذى كان مصدر إلهام لهم على حد وصفها.

وأضافت فاطمة سعيد: «تامر حسين واحد من أبرز الشعراء على الساحة الغنائية فى الوطن العربي، والتعاون معه مميز نظراً لإحساسه بألوان الموسيقى المختلفة، وحسن اختياره للكلمات التى تتوافق مع صوتى واحساسي وشخصيتي'، خاصة انى دايما بغنى الأغانى الأوبرالية، وأول مرة اغنى كلمات تمت كتابتها مخصوص ليا».

ويعتبر ألبوم «كلايدو سكوب» هو ثاني ألبومات «فاطمة سعيد» بعد إصدار أولى ألبوماتها عام 2020 الذي حمل اسم «النور»وأغانى الألبوم بـ 6 لغات مختلفة ( عربي – إنجليزي – إيطالي – إسباني – ألماني – فرنساوي)، بالإضافة إلى أن فكرة الألبوم تعتمد على التنويع فى أساليب الرقص كالتانجو، البوليرو، و انواع الفالس المختلفة.

السوبرانو فاطمة سعيد السوبرانو فاطمة سعيد

السوبرانو فاطمة سعيد السوبرانو فاطمة سعيد

السوبرانو فاطمة سعيد السوبرانو فاطمة سعيد

السوبرانو فاطمة سعيد تطرح أحدث أغانيها «قد آى صعب» من ألبومها الجديد

فاطمة سعيد.. أول مصرية تغني في قاعة «ألبرت» الملكية ببريطانيا

فاطمة عيد عن أغاني المهرجانات: كل من هب ودب عايز يغني

طرح أغنية السوبرانو أميرة سليم باللغة المصرية القديمة.. هكذا تحدثت عنها

السوبرانو أميرة سليم تستعد لطرح أغنية رومانسية باللغة المصرية القديمة