بلماضي : المنتخبات القوية عانت في المباريات الأولى.. وسنعمل على الفوز أمام غينيا الإستوائية

قال جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن الهدف الأساسي الآن لدى محاربو الصحراء، هو الفوز على غينيا الإستوائية، في المباراة التي ستقام غدا الأحد بكأس أمم إفريقيا.

وأضاف بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ،السبت :' مواجهة غينيا الإستوائية ستكون صعبة، والمنتخب مطالب بالفوز بنقاطها، بعد التعادل مع سيراليون في اللقاء الأول، وناس وزروقي مريضان وبنسبة كبيرة سيغيبان عن المباراة'.

وتابع :' لا أقول بأن أرضية الميدان كارثية، لكن منافسة بحجم كأس إفريقيا، تتطلب أرضيات أحسن، وهناك ملاعب في الكاميرون أرضيتها جيدة مقارنة بملعب جابوما'

وأردف:' أحب ضغط المباريات والعمل من دون ضغط لا معنى له بالنسبة لي، أغلب المنتخبات القوية عانت في المباريات الأولى، وعلينا التعامل مع المباراة الثانية بكل عزيمة، لا نحتقر أي منافس وهدفنا دائما الانتصار، وسننظر دائما إلى الأمام'.

وعن منتخب غينيا الاستوائية، قال: ' سنواجه منتخبا خلق صعوبات كبيرة لتونس في تصفيات المونديال، ومنتخب يضم لاعبين في المستوى، وأتوقع مباراة صعبة ومعقدة، والمنتخب لا تسيّره مواقع التواصل الاجتماعي، تعادلنا مع سيراليون وحققنا نقطة فقط من المباراة، وسنعمل على الفوز بالمباراة الثانية أمام غينيا الإستوائية'.

نتائج مباريات اليوم في كأس أمم إفريقيا.. تعادل الجزائر مع سيراليون وخسارة مصر ضد نيجيريا

الجزائر ضد سيراليون.. حامل اللقب يسقط في فخ تعادل مخيب للآمال في افتتاح مشواره بأمم إفريقيا