بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على بيرنلي بهدف في الشوط الأول

تقدم فريق ليفربول على نظيره بيرنلي، بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا، على ملعب تيرف مور، ضمن مباريات الجولة الـ25 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز فابينيو، هدف تقدم ليفربول في الشوط الأول، عند الدقيقة 40، بعدما استغل كرة عرضية من ركلة ركنية، لمسها ساديو ماني، لتسقط أمامه ويحولها إلى المرمى لكن تصدى لها الحارس لتعود إليه مرة أخرى ليسددها بالشباك.

وتواجد محمد صلاح، أساسيًا في تشكيل ليفربول، بعدما دخل بديلًا في المباراة الماضية أمام ليستر سيتي، حيث فضل كلوب وقتها إراحته بعد مشاركته مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا.

كما عاد أيضًا، السنغالي ساديو ماني، إلى تشكيل الفريق، بعدما أنهى مشواره مع أسود التيرانجا، وقادهم للتتويج بلقب أمم إفريقيا، للمرة الأولى في تاريخهم.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون

خط الوسط: فابيينو، هندرسون، كيتا

الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة سلسلة الانتصارات أمام بيرنلي، حيث يأمل في مطاردة مانشستر سيتي، على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي التي ينفرد بها السيتي وحيدًا.

محمد صلاح في صدارة الهدافين 

ويحتل محمد صلاح، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا رغم غيابه عن المسابقة أكثر من شهر، يليه في الوصافة ديوجو جوتا زميله في ليفربول والذي رفع رصيده إلى 12 هدفًا بعدما سجل هدفين في شباك ليستر سيتي.

ويمتلك فريق ليفربول في جعبته 51 نقطة تضعه في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ63 نقطة، بينما بيرنلي في المركز الأخير بـ20 نقطة في المركز الأخير.

ليفربول يحتفي بـ محمد صلاح : عاد الملك

بمشاركة محمد صلاح..جوتا يقود ليفربول لتخطي عقبة ليستر سيتي بثنائية نظيفة

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبيرنلي

مباراة ليفربول وبيرنلي

مباراة ليفربول وبيرنلي

مباراة ليفربول وبيرنلي