بمشاركة 11 دولة.. الداخلية تستقبل وفد ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية

استقبلت وزارة الداخلية، الوفد المشارك بالملتقى لمقر قطاع الإعلام والعلاقات، اليوم الأحد الموافق 26 فبراير،

في إطار بدء فعاليات ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية خلال الفترة من (25- 28) فبراير، بمشاركة وفود 11 دولة عربية وهى (السعودية، البحرين، قطر، اليمن، عمان، السودان، فلسطين، تونس، المغرب، الأردن، مصر).

وذلك ضمن فعاليات عام الشباب العربى، والذى أطلقه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.. فقد استقبلت وزارة الداخلية الوفد المشارك بالملتقى لمقر قطاع الإعلام والعلاقات.

حيث تضمن برنامج الزيارة تفقد إدارات وأقسام القطاع والتعرف على دوره فى إيضاح دور الإعلام الأمنى فى مواجهة الشائعات والأخبار الكاذبة وتوضيح الحقائق، وكذا الترويج لكافة الخدمات الجماهيرية التى توفرها وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها بما يُمكن المواطنين من الإستفادة من كافة الخدمات فى سهولة ويسر، فضلاً عن إبراز جهود الوزارة فى العديد من المجالات الأمنية المختلفة، وتسليط الضوء على الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية فى مواجهة كافة صور الجريمة بما يُرسخ دعائم أمن المجتمع، وكذا دعم دور الجماهير فى التعاون مع أجهزة الأمن وتنمية دوافعهم نحو المشاركة الفعالة فى مكافحة الجريمة.

هذا وقد لاقت تلك الزيارة إعجاب من الوفد، وأشادوا بما لمسوه من قدرات وجهود فى هذا الشأن.. وتقدموا بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية متمثلة فى قطاع الإعلام والعلاقات على ما لمسوه من حفاوة الاستقبال.

العثور على جثة مسنة داخل شقة بالهرم وتحريات مكثفة لكشف السر الغامض