بموت بموت.. زوجة ضحية الدفاع عن شرفه بالمنوفية تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتله.. فيديو

لم تتمالك إسراء زوجة موسى سعفان، ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية، دموعها، وهي تروي اللحظات الأخيرة في حياة زوجها، قبل أن تطوله يد الغدر ويفارق الحياة بسبب رفضه للتطاول في حقها.

بداية حادث إنهاء حياة موسى على يد جيرانه في المنوفية، كانت بمحاولة اعتداء وتحرش أحد جيرانها بها، في المنزل الذي استأجره الزوج صاحب الـ 26 عاما، ويعمل فني تبريد، وقد حاول الزوج مرارا وتكرارا تنبيه القاتل بأن هذا الأمر ليس من الرجولة في شيء.

تفاصيل جريمة المنوفية

وبصوت خافت، قالت إسراء زوجة موسى ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية، خلال لقاء لها مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إن القاتل تواصل مع أحد أقاربه بشأن التخطيط للاعتداء عليها ومن ثم قتل زوجها، مشيرة إلى أن القاتل وأقاربه كانوا 3 أشخاص مسلحوي، تهجموا عليها قرابة الساعة 4 في منزلها.

ولفتت إسراء زوجة ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية، إلى أنها كانت بمفردها في المنزل بعد أن انصرف 'موسى' للعمل، حتى استغاثت بزوجها هاتفيا لسرعة إنقاذها.

وأكدت إسراء زوجة ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية، أن القاتل جمع أقاربه وانتظروا 'موسى' أسفل المنزل للتخلص منه، مستطردة: لما شفت طعنة الآلة الحادة في قلبة قلبي كان بيتقطع، وآخر كلمة قالها «أنا بموت.. أنا بموت».

موسى ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية

وتابعت إسراء زوجة ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية: لبست هدومي بسرعة وسمعت صوت ضرب تحت، ولما نزلت لقيت زوجي سايح في دمه وشرايينه مقطوعة، وكل دا بسبب كلمة 'عيب' اللي قالها زوجي للي حاول يتهجم عليا ويضايقني.

وعلقت إسراء زوجة ضحية المنوفية: لو عرفت أنهم تربصوا بزوجي كنت نزلت وأخذت الضرب مكانه، لكني خفت على بنتي الطفلة، معلقة: أكثر شيء ندمت عليه كان اتصالي على زوجي في الوقت دا.

ونوهت زوجة ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية أنها ليست لها أي علاقة بأي فرد في المنطقة، ودائما كانت وصايا موسى لها الاهتمام بطفلتهما.

واختتمت زوجة ضحية الدفاع عن شرفه في المنوفية: في العيد خرجنا اتفسحنا كتير، كأنه كان بيشبع مننا قبل ما يموت، وبطالب بالقصاص من المتهمين.

 

May be an image of 1 person

May be an image of 3 people and hospital

 

May be a black-and-white image of 2 people, baby, beard and people smiling

May be an image of 1 person and water heater

May be an image of 2 people and text

May be a black-and-white image of 1 person, baby, beard, smiling and text

May be an image of 3 people and text

May be an image of 1 person, beard and smiling

طلاق على الهواء.. خناقة بين دنيا وزوجها تنتهى بالطلاق وسط صدمة نهال طايل

نهال طايل تبرز معالم سانت كاترين: مصر شهدت معجزات وربنا حافظها

 

دون إصابات.. إخماد حريق داخل مدرسة في العمرانية