بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود الشراء من الخارج مع تخفيض العمولة لـ 5%

قرر بنكا الأهلي المصري ومصر الحكوميين، رفع حدود الشراء ببطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية بنسبة 50%، ووصلت الحدود إلى بين 37 ألف جنيه و 240 ألف جنيه عند السفر للخارج وفقا ونوع البطاقات الائتمانية بالبنك الأهلي.

حدود الشراء من الخارج

وقرر بنك مصر زيادة حدود الشراء ببطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية من الخارج بنسبة 50%عند السفر للخارج وفقا ونوع البطاقات الائتمانية.

كما قرر البنك تخفيض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية للمشتريات باستخدام بطاقات الائتمان كريدت كارد لتصبح 5% بدلا من 10% من إجمالي قيمة المعاملة، وتكون أقصى قيمة للشراء من الخارج تقدر بنسبة 50% بقيمة 6000 دولار للعميل الواحد.

وتماشيا مع بنك مصر الحكومي؛ قرر البنك الأهلي المصري، رفع حدود الشراء ببطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية بنسبة 50% لتتراوح ما بين المعادل لمبلغ 37 ألف جنيه إلى 240 ألف جنيه عند السفر للخارج وفقا ونوع البطاقات الائتمانية، مع تخفيض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية للمشتريات باستخدام بطاقات الائتمان كريدت كارد لتصبح 5% بدلا من 10% من إجمالي قيمة المعاملة.

وفي حالة المشتريات بالعملة الأجنبية بالبطاقات الائتمانية من داخل مصر تتراوح بين المعادل لمبلغ 7 آلاف جنيه وحتى 90 ألف جنيه.