بن نافل يستفز جماهير الهلال السعودي قبل مواجهة الشباب

أعلن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، السعودي، دعمه الكامل للمدرب البرتغالي خورخي خيسوس، وذلك قبل ديربي العاصمة السعودية، بساعات قليلة.

ونشر فهد بن نافل، تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، يعلن خلالها دعمه الكامل للمدرب البرتغالي، في الوقت التي تطالب فيه جماهير الهلال، برحيل خورخي خيسوس.

وكتب بن نافل، قائلا: "يخوض ‎الهلال يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري.. مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبي".

وواصل: "محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلين وبلا خسارة.. تجاوزنا خلالها عددًا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة القادمة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول".

وأضاف: "حق الانتقاد مكفول للجميع ومرحّب به ويُسهم في تقويم أي عمل قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء".

وأتم: "أضلاع الفريق ثلاثة.. لاعبين.. جهاز فني.. جهاز إداري.. والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحًا في جسد الهلال.. والمعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب "جيسوس".. ونكون يدًا بيد من أجل أن يستمر ‎#الهلال_أولًا".

ويلتقي الزعيم مع شيخ الأندية، يوم غد الجمعة ، في تمام التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

و يحتل الموج الأزرق المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 17 نقطة، في يحتل الليوث المركز الحادي عشر، برصيد 8 نقاط.